كيف تتخلص البنت من الحب - لا أستطيع نسيان حبيبي ؟ - knows1-+ كيف تتخلص البنت من الحب - لا أستطيع نسيان حبيبي ؟ - knows1-+

كيف تتخلص البنت من الحب - لا أستطيع نسيان حبيبي ؟

كيف تتخلص البنت من الحب - لا أستطيع نسيان حبيبي ؟


كيف تتخلص الفتاة من الحب ؟


هكذا  تتخلص الفتاة من الحب ..




,كيف تتخلص من الحب الحرام  ,كيف اتخلص من فتاة تحبني  ,كيفية التخلص من الحب والعشق  ,كيف تتخلص من الحب من طرف واحد  ,كيف تتخلص من التفكير في شخص تحبه  طريقة التخلص من الحبيب  التخلص من الحبيبة  ,كيف اتخلص من حب شخص احببته


لا أستطيع التخلص من حب هذا الشاب , هو الحب , لهذا سمي الحب بالحب , أصعب ما في الحب أنك لا تحب بمحض الإرادة و لا تنسى بمحض الإرادة , بعد أن تشعر الفتاة بأنها تورطت بحب شاب ما تسعى هذه الفتاة لتخلص من هذا الحب , و لكن كيف تتخلص البنت من الحب و هو مسيطر عليها , لن تستطيع الفتاة التخلص من الحب بهذه السهولة دون أن تعرف ما هي الخطوات لكي تتخلص من الحب , فعلأ أنا وقعت بالحب ذات مرة و كنت حائرة في كيفية التخلص من هذا الحب الذي سيطر على حياتي و بات مصدر من مصادر القلق بالنسبة لي , و بدأت البحث عن طريقة ما أتخلص فيها من الحب , حيث أنني كلما حاولت التخلص من  مشاعر الحب , كنت لا أعرف كيف يعود التفكير بالحبيب بالعودة لي , كسرت شريحة هاتفي كخطوة أولى تقوم بها كل فتاة تريد التخلص الفتاة من الحب , و توكلت على الله , و بدأت بالعذاب حيث كان أول يوم هو أصعب يوم في ترك حبيبي , و لكني صبرت على فراق الحبيب و لم أستطيع النوم طوال الليل , حتى أشرق الصباح علي دون نوم .....


كنت أشعر حينها أن كل شئ تحول و كل شئ تبدل لم تعد هذه الدنيا هي ذاتها تلك الدنيا التي كنت أشعر بها , حيث كل شئ كان مع الحب مختلف , و لكني كنت بين خياران أحلاهما مر , بين فشل في دراستي و ضياع مستقبلي , و بين حبيب لا أعلم ما هي نهاية الطريق معه , قويت نفسي و تابعت ما عاهدت نفسي عليه , و أستطعت النوم في اليوم الثالث , كانت أيام في غاية الصعوبة , لن أسرد لكم التفصيل بل سوف أحدثكم عن الطريقة التي تخلصت بها من الحب .

الطريقة المفيدة المجربة لكي تتخلص الفتاة من الحب .


1- تتخلص من الحب حين تكون ناوي التخلص من الحب و صادق مع نفسك أنك تريد التخلص من الحب , إذن الخطوة الأول التي أنسى فيها الحب هي النية .

2- تتخلص من الحب الحرام حين تفكر أن هذا الأمر حرام أو قد يؤدي بك للمحرمات , في حال كان الحبيب غير ناوي أو غير قادر على الزواج , لأن الحب على المدى الطويل سوف يؤدي بك للمحرمات .

3- لا تبحث عن كيفية التخلص من الحب والعشق , قبل أن تفكير ما هي المساوئ التي يجلبها لك الحب , تأمل كم من الوقت يضيع على الدردشات الهاتفية , و كم تخسر وقتك في التفكير بالحبيب , هذا لا يعني أن لا نحب و لكن يجب أن يكون الحب في الوقت الصحيح مثل الخطوبة , و مع الشخص الصحيح الذي سوف يتزوج بك في نهاية المطاف .

4- في حال كنت تريد أن تتخلص من الحب من طرف واحد , عليك البداية من هذه اللحظة , لأن الحب من طرف واحد هو مهدرة للعمر في شراء الوهم , و من ذاك الذي يستحق حبي و هو لا يحبني !!!

5- اتخلص من علاقة حب حين أعمل بالخطوات التي سوف نذكرها لكم في هذا البحث .

6- سوف أستطيع أن اتخلص من حب شخص احببته , حين أطبق ما سوف يذكر لي في هذا البحث و لكن دون التفكير بالعواطف .

7- من المهم حين تتخلص من حبيبك , أن لا تعاودي التفكير به و أنت مع شخص أخر مثل زوجك اللاحق .

خطوات التخلص من الحب ... هكذا تتخلص الفتاة من الحب !!!

1- في حال عزمت الفتاة على التخلص من الحب عليها بالمرحلة الأولى ملئ جميع أوقاتها , لأن الفراغ سوف يذكرها بالحبيب .

2- من أجل نسيان الحبيب على البنت التخلص من كل شئ يذكرها بهذا الشاب , مثل الهدايا , و الأغاني , .

3- من أهم الأمور حين تريد الفتاة ترك حبيبها أن تترك الأمكان التي كانت ترى فيها حبيبها , لأن المكان سوف يعيد الذكريات مع هذا الحبيب .

4- في حال كانت الفتاة تريد التخلص من الحب , عليها وضع هدف تسعى إليه مثل درجة دراسية ما أو منصب وظفي ما , لكي يتحول هذا الهدف لمحل إهتمام بدل الحب .

5- أنا تخلصت من الحب و أنتي أيضا قادرة على التخلص من الحب ما هو قولك ... أتركي لي تعليق كشخص مجهول .



--------------

أكتب سؤالك هنا -

هل تريد معرفة المزيد ؟، التوسع في الموضوع

ana