صفات تحبها الفتاة في الشاب - أهم صفات تحبها الفتاة في الشاب . - knows1-+ صفات تحبها الفتاة في الشاب - أهم صفات تحبها الفتاة في الشاب . - knows1-+

صفات تحبها الفتاة في الشاب - أهم صفات تحبها الفتاة في الشاب .

صفات تحبها الفتاة في الشاب - أهم  صفات تحبها الفتاة في الشاب .


ما هي الصفات التي تحبها الفتاة في الشاب 


ماذا تحب الفتاة في الشاب وماذا تكره

الحركات التي تحبها الفتاة  اشياء تحبها البنت في حبيبها  كيف يجذب الشاب الفتاة  ماهي الاسئلة التي تحبها الفتاة  ماذا تحب الفتاة في جسم الشاب  الصفات التي لا تحبها المراة في الرجل  ماذا تحب الفتاة في الشاب وماذا تكره  ماذا تحب الفتاة في مظهر الشباب

كما أن الشاب يحب صفات معينة بالبنت , كذلك هناك صفات تحبها الفتاة في الشاب , و كما أن الفتاة تبحث عن الصفات التي يحبها الشاب بالفتاة و الشاب تبحث عن الصفات التي حبها الفتاة بالشاب , و لكن لماذا كلا الطرفين يبحث عن الأخر , لأن الفطرة البشرية السليمة تقتضي أن لا يعيش أحدهما دون الأخر , و لكن من المنطقي أن يبحث الشاب عن صفات تحبها الفتاة في الشاب لأنه حين يعلم هذا الشاب ما هي هذه الصفات التي تحبها الفتاة سوف يحاول أن يحقق هذه الصفات في نفسه لكي يكون هو الشاب المحبوب من قبل البنات , و من أهم الصفات التي تحبها الفتاة بالشاب الرجولة و الكرم , حيث لا تستطيع أي فتاة العيش مع الرجل البخيل , و الرجولة من الصفات التي تجذب كل فتاة أكثر من المظهر والماديات , و هذه الصفة يغفل عتها الكثير من الشباب و لا يعلم معظم الشباب  الصفات التي تحبها الفتاة في الشاب لهذا نجد معظم الشباب يفشل في جذب فتاة يحبها .


حين يعرف الشاب ما تحب الفتاة و ما تكره في الشاب يستطيع الشاب تعلم طرق لدخول قلب الفتاة من خلال الصفات التي تحبها الفتاة في فارس أحلامها المنتظر , لهذا نقول على الشاب أن يقرأ و يتعلم عن كل صغيرة و كبيرة لا يعرفها , لأنه من خلال بضع كلمات يقرأها الشاب خلال
خمس دقائق يستطيع أختصار سنوات من الفشل , و الكثير من الشباب لا يعلم احلى صفات الرجل التى تحبها المراة و التي هي المتوعي و سريع البديهة و لا يأتي الوعي بالذكاء وحده ,لهذا السبب سوف نحاول ذكر ما هي الصفات التي يحبها ويكرهها الشاب في الفتاه أو التي تحبها وتكرهها الفتاه في  الشاب .
 ماهي الاسئلة التي تسألها الفتاة للشاب  اسئله تسالها البنت للولد  ماهي المواضيع التي تحبها البنت ان تتحدث عنها ؟؟ سؤال محيرني كثير جدا  ما هي الاسئلة التي تسأل للحبيب  اسئلة تسألها الحبيبة لحبيبها  اسئلة يحبها الشباب  المواضيع التي تحب الفتاة التحدث فيها مع الشاب  ماهي الاسئلة التي اطرحها على حبيبي

ما هي الصفات تحبها الفتاة في الشاب ؟



1-من الصفات التي تحبها الفتاة في الشاب , هي أن يكون الشاب على دراية بما يقول أي أن يكون الشاب لبق في الكلام يعرف ماذا يقول للفتاة و يعرف كيف يتحدث مع هذه الفتاة , فلا يتكلم الشاب بكلمة تجرح هذه الفتاة , فلا يتحدث معها عن الوزن في حال كانت تعاني الوزن الزائد مثلا , و لا يتحدث معها عن الأمراض و لا يتحدث معها في السياسة , بهذا يجب على الشاب أن يعرف ماهي الاسئلة التي تحبها الفتاة و يسئلها هي .

2- يغفل الكثير من الشباب عن الصفات التي تحبها الفتاة في الشاب , و لهذا لا يعرف ما هي الحركات التي تحبها الفتاة ,و ما هي الحركات التي لا تحبها الفتاة , مثلا تجد شاب يكذب كذبة ما و تكتشف هذه الفتاة أنه يكذب يمكن أن تغض الفتاة نظر عن كذبة أو أكثر و لكن هناك الكثير من الشباب يبالغون في الحديث عن أنفسهم و هذه الحركة من أكثر الحركات التي نتفر منها الفتاة من الشاب .

 احلى مواضيع تحبها البنات  المواضيع التي تحب الفتاة التحدث فيها مع حبيبها  الاشياء التي تحبها البنت في الولد  مواضيع اتكلم فيها مع البنات  اسلوب الكلام مع البنات في الجوال  ماهي المواضيع التي اتحدث بها مع حبيبتي  مواضيع تحبها النساء  مواضيع تتكلم فيها مع حبيبتك

3- ومن الاشياء التي تحبها البنت في حبيبها الجمع بين شخصية الحزم و الجدية و الشخصية الفكاهية , لهذا على الشاب أن يقول للفتاة بشكل غير مباشر أنا حازم و لكني أضحك معك و أمزح معك لأني أريد ذلك , و من المهم أن لا يكون الشب سلس لدرجة تظنه فيها الفتاة أنه لا شخصية له .

4- يجذب الشاب الفتاة من خلال مظهره , لهذا تعتبر الأناقة المفتاح الأول لدخول في قلب أي فتاة و باقي الأمور تأتي بعدها .

5- على الشاب أن يعرف ماذا تحب الفتاة في الشاب وماذا تكره و من المهم أن ينتبه أن ليس كل الفتيات لهم نفس الأطباع , من الصحيح أنه هناك أشياء عامة تحبها البنات في الشاب و لكن هناك خصوصية لكل فتاة على الشاب أن يعرفها جيداً .

6-أكبر خطأ يقع فيه الشاب حين لا يعرف ماهي الصفات التي لا تحبها المراة في الرجل و تختلف هذه الصفات من أمرأة لأخرى , و يمكن لك أن تعرف ذلك بعد اللقاء الثاني أو الثالث .

7- يختلف ما تحب الفتاة في مظهر الشباب من زمان لأخر حسب الموضة التي تهوها الفتاة لذلك من أهم الأسئلة للفتاة هي أن تعرف ماذا تتابع هذه الفتاة من برامج تلفزيونية لكي تعرف كيف تفكر هذه الفتاة .



    --------------

    أكتب سؤالك هنا -

    هل تريد معرفة المزيد ؟، التوسع في الموضوع

    ليست هناك تعليقات

    شارك معنا ...
    هل عندك المزيد من المعلومات لإضافتها

    ana