هل فعلا زوجتي تحب شخص أخر !! ؟ - knows1-+ هل فعلا زوجتي تحب شخص أخر !! ؟ - knows1-+

هل فعلا زوجتي تحب شخص أخر !! ؟

هل فعلا زوجتي تحب شخص أخر !! ؟

كيف اعرف ان زوجتي تحب شخص اخر .



زوجتي تحب غيري قبل الزواج .


زوجتي تحب شخص هذا شك يرودني يوماً بعد يوم , أظن أن زوجتي تحب شخصاُ  ما و لكن لا أعرف , هل فعلاًزوجتي تحب شخص أخر , أم أن زوجتي لا  تحب شخص أخر  , و إن كانت زوجتي تحب شخص أخر كيف أعرف ذلك , و السبب الذي يدفعني للشك في زوجتي تحب شخص أخر لا أعرفه ما هو و لكن هو شك , اشعر كل يوم أن زوجتي تحب شخص أخر , و لكن دون أي دليل على أن زوجتي تحب شخص أخر , فكيف أعرف إن كانت زوجتي تحب شخص أخر .


هل فعلا زوجتي تحب شخص أخر !! ؟  كيف اعرف ان زوجتي تحب شخص اخر .    زوجتي تحب غيري قبل الزواج .   زوجتي تحب شخص هذا شك يرودني يوماً بعد يوم , أظن أن زوجتي تحب شخصاُ  ما و لكن لا أعرف , هل فعلاًزوجتي تحب شخص أخر , أم أن زوجتي لا  تحب شخص أخر  , و إن كانت زوجتي تحب شخص أخر كيف أعرف ذلك , و السبب الذي يدفعني للشك في زوجتي تحب شخص أخر لا أعرفه ما هو و لكن هو شك , اشعر كل يوم أن زوجتي تحب شخص أخر , و لكن دون أي دليل على أن زوجتي تحب شخص أخر , فكيف أعرف إن كانت زوجتي تحب شخص أخر .





جهاز التسجيل أظهر لي أن زوجتي تحب شخص آخر .




 زوجتي تحب شخص أخر , فعلاً كان مجرد وهم أن  زوجتي تحب شخص أخر , و لكن كنت أقول أنه مجرد شك في  زوجتي تحب شخص أخر , و لكن يقول الرجل الذي روى قصته : أردت التأكد من خيانة زوجتي لي ,



خطر لي بعد مشاهدة أحد المسلسلات أن أتاكد ما الذي يحدث في منزلي بعد غيابي في العمل لمدة تزيد عن 15 ساعة .



قررت شراء جهاز تسجيل صوتي , و هذا الجهاز يسجل الصوت لمدة تزيد عن 32 ساعة دون شحن , أعجبتني الفكرة ,



و فعلاً قمت بشراء جهاز التسجيل الصوتي , و وضعت هذا الجهاز في مكان في زوية المنزل ,



وسجل الجهاز لي كل ما يحدث في غيابي من المكالمات الصوتية التي كانت تقوم بها زوجتي في غيابي ,



المصيبة أن الشك الذي كان في رأسي لم يكن مجرد وهم , بل كان نابع عن أحساس صادق , وفعلاً عندما أسترجعت تلك التسجيلات , أكتشفت خيانة زوجتي لي ,.............



لم أتهور يضيف الرجل قائلاً ......





كل ما قمت به هو طلاقها , و تزوجت سيدة أخرى , و فعلاً أنا سعيد في زواجي الثاني , بل أكثر من ذلك أحمد ربي على طلاقي من الأولى لأنه كان سبباً لمعرفتي بزوجة الثانية العفيفة الطاهرة .






--------------

أكتب سؤالك هنا -

هل تريد معرفة المزيد ؟، التوسع في الموضوع

ليست هناك تعليقات