كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك_كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني - knows1-+ كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك_كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني - knows1-+

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك_كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني



كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك_كيف تجعل شخص يحبك بالكلام






كيف اجعل شخص يحبني من كلامي_كيف تجعل شخص يحبك بجنون وهو يحب غيرك ولا يحبك.

كيف تجعل شخص يحبك بالحركات_كيف تجعل شخص يحبك بالدعاء .


كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك_كيف تجعل شخص يحبك بالكلام        كيف اجعل شخص يحبني من كلامي_كيف تجعل شخص يحبك بجنون وهو يحب غيرك ولا يحبك. كيف تجعل شخص يحبك بالحركات_كيف تجعل شخص يحبك بالدعاء .



أحببته بصدق ولكني دائماً أشعر أنه لايحبني و لهذا دائماً أسئل كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك , رغم أني غير متأكدة اته لايحبني و لكني أريده أن يحبني , و في كثير من الأحيان يتظاهر أنه لا يراني فكيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني هذا السؤال الذي يحيرني دائماً , لأني أحبه بصدق , و أريد أن يكون زوجي المستثقلبي لهذا لا زلت أبحث عن طريقة أجعله يحبني لكي يتزوجني , حيث أنني كلما أره أحاول معه بالكلام و أختار أجمل الكلمات لكي يحبني , و لكني أخاف من أنه بحب غيري , أدعوا له و لنفسي في كل صباح لكي يكون زوجي المستقبلي حيث أنني أعتقد أن سوف يحبني بالدعاء , هذا ما يدور في قلب كل عاشق أحب شخص و تعلق به و يظن أنه لا يحبه فكيف  تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك .

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك ؟


في البداية لكي  تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك , عليك أن تظهر له بعض الأهتمام , لأن الأهتمام هو الخطوة الأول لكي يشعر بك أنك مهتم به ,

حاول الأحسان له قدر المستطاع لأن القلوب جبلت على حب من أحسن إليها , و نجعل الأشخاص الذينا لا يحببوننا يحبونا من خلال الأحسان إليهم .

كن صبوراُ في حال شعرت أن الذي لا يحبك و تريده أن يحبك , لأنه قد لا يكون مفكراً بالموضوع , و لكن تأكد من خلال معامتك معه سوف يحبك .

قد يكون يحبك و أنت لا تعلم أنه يحبك و أنت تبحث عن الطريقة التي تجعله يحبك , في حال تأكدت أنه لا يحبك و تريده أن يحبك , لا تتسرع في إطلاق الأحكام لأن الكثير من الأشخاص يخفون حبهم لكم و أنت تظن أنه لا يحبك و تبحث عن الطريقة التي تجعله يحبك فيها .

كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك_كيف تجعل شخص يحبك بالكلام        كيف اجعل شخص يحبني من كلامي_كيف تجعل شخص يحبك بجنون وهو يحب غيرك ولا يحبك. كيف تجعل شخص يحبك بالحركات_كيف تجعل شخص يحبك بالدعاء .

خمسة أمور تجعل من لا يحبك يحبك فماهي ؟


1- لكي أجعل شخص يحبني و هو لا يحبني علي أن أكون ذكرى رائعة في حياته يشعره وجودي بالأمان , غيابي يسعره بالنقص , و لكي يشعر بالأمان في حال وجودي علي أكون صدراً رحباً له أقدم له المساعدة في أحتاجها .

2-أفعل كل ما بوسعك لكي يشعر بوجودك , و في حال غبت أجعله يشعر بغيابك , يشعر الشخص الذي تريده أن يحبك في وجودك حين تكون له القلب الحنون الذي يملئ حياته , أجعل الشخص الذي تريد جعله الحبيب أن يشعر أنك الشخص الذي تخاف عليه و أنك الشخص الذي يسعى لكي يحقق سعادته .

3-غيابك مؤلم يشعره بالنقض , واحدة من أهم الأمور التي تجعل من شخص لا يحبك يحبك هي أنك حين تقدم له الكثير سوف يشعر بالنقص في حال غيابك , و لكن ماذا أقدم لهذا الشخص الذي أحبه و أريدة في المقابل أن يبادلني الحب ذاته .

- قدم له اللحظات التي لا ينساه مثل الأجواء الدافئة .

-ربط هذا الشخص ببعض الأغاني التي سوف تجعله يتذكرك كلما سمعها .

-ربط هذا الشخص بالأمكان من خلال جعل الأمكان الخاصة بكم حيث أنه كلما مر من هذا المكان سوف يتذكرك .

4-ساعده حاول مساعدة الشخص الذي تريده أن يحبك و أنت نظن أنه لا يحبك , لأنك حين تساعده سوف تترك في نفسه الأثر الأيجابي الذي سوف يذكره بك .

5-الهدايا من أهم الامور التي تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك , لأن الهدية سوف تبقى معه و هذه الهدية سوف تذكر هذا الشخص بك في غيابك .

كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك_كيف تجعل شخص يحبك بالكلام        كيف اجعل شخص يحبني من كلامي_كيف تجعل شخص يحبك بجنون وهو يحب غيرك ولا يحبك. كيف تجعل شخص يحبك بالحركات_كيف تجعل شخص يحبك بالدعاء .

كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني ؟


قبل أن تسئل كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني , أسئل نفسك مالذي أكد لك أنه لا يراك , هذا هو مجرد أعتقاد ينبع من قلة الثقة بالنفس , حيث يشعر الكثير من الأشخاص أن هذا الشخص لا يحبهم و يستحيل أن يحبهم , و هو أعتقاد خاطئ , و أصل العلة في أعتقاد أن هذا الشخص لا يحبني وهو لا يراني نابع من قلة ثقتك بنفسك , في حال كنت تبحث عن طريقة كيفية اجعل شخص يحبني وهو لا يراني , أقول لك أبحث عن العلاج لنفسك لانك ترى نفسك دون الأخرين بهذا تشعر بهذا الأحساس و الخطأ فيك , و الخطأ هو قلة الثقة بالنفس .


كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك ؟


تأكد عزيزي العاشق أن نهاية الحب الناجح هو الزواج , دون أن تفكر كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك , فكر في كيف تحافظ على هذا الحب , لأنك إذا حافظت على الحب تأكد أن الشخص الذي تحبه سوف يموت لكي يتزوج منك , و ليست بحاجة للبحث عن طريقة كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك , فقط ما عليك فعله هو المحافظة على الحب الذي هو بينكما لكي تجعل هذا الشخص يتزوجك .


كيف تجعل شخص يحبك بالكلام ؟


تجعل الشخص يحبك بالكلام من خلال الكلام الدافئ الكلام الذي يترك أثر إيجابي بالنفس , في حال كنت تبحث عن طريقة  تجعل شخص يحبك بالكلام أقول لك التالي .

1-لاتجرح الشخص الذي تحبه لكي  تجعل شخص يحبك بالكلام .

2-جامل لانك المجاملة تجعل شخص يحبك بالكلام , لأن الكلمة الطيبة أثر إيجابي يبقى في النفس مدى الحياة .

3- تعلم الكلام لكي تجعل شخص يحبك بالكلام لأننا لسنا جميعنا شعراء , أقراء الشعر و الكلام الجميل و فاجئ من تحب بهذا الكلام .

كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك_كيف تجعل شخص يحبك بالكلام        كيف اجعل شخص يحبني من كلامي_كيف تجعل شخص يحبك بجنون وهو يحب غيرك ولا يحبك. كيف تجعل شخص يحبك بالحركات_كيف تجعل شخص يحبك بالدعاء .

كيف تجعل شخص يحبك بجنون وهو يحب غيرك ولا يحبك ؟


هذه الحالة من الحالات الصعبة , و لكن هي ليست من الحالات المستحيلة , يمكن أن يحبك و هو يحب غيرك و لكن لكي تجعله  يحبك بجنون وهو يحب غيرك ولا يحبك , عليك أن تكون القلب الدافئ له , و عليك أتبحث في البداية بالشخص الذي يحبه ماذا يملك هذا الشخص و أنت لا تملكه , قدم له , ما لا يملكه لبشخص الأخر , أبحث في نقاط الضعف التي هي عند الشخص الذي يحبه , و أنت قادر عليها , هكذا تجعله  يحبك بجنون وهو يحب غيرك ولا يحبك .


كيف تجعل شخص يحبك بالدعاء ؟


كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولايستطيع ان يفارقني بالدعاء , هو ما يفكر به العاشق الولهان و يبحث العاشق دائماُ عن
دعاء لجعل شخص يفكر فيك و كيف اجعل شخص يحبني وهو بعيد عني بالقران , و الكثير من الكلام مثل كلمات لجعل شخص يحبك روحانيات و كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك و ما هو  دعاء الذي يجعل كل من يراك يحبك ودعاء يجعل شخص من نصيبك و كيف اجعل شخص يحبني بجنون دون ان اتكلم معه , و الكثير من الأشياء التي تخطر في بال العاشقين على أختلافهم و أختلاف تفكيرهم , و لكن هل حقاً الدعاء مفيد في الحب .

هل الدعاء مفيد في الحب ؟


نعم الدعاء مفيد في كل مناحي الجياة , لأن الخالق عز وجل , طلب منا أن ندعوه , و لكن هو الله الخالق البارئ . هو الذي يعلم و نحن لا نعلم , الله عزوجل يعلم ما فيه الخير لعبده , لذلك قد يمنع عنك ما تظنه خيراً و هو يعلم أنه شراً لك , و يعطيك ما تظنه شراً و هو خيراً لك , و كم من أمر من أمور الدنيا كنا في الماضي نظنها خيراً و بعد فترة من الزمان علمنا أنها شراً لنا , و فرحنا أنها لم تتحقق لنا , و كم من أمر من أمور الدنيا كنا نظن أنه شراً و بعد فترة من الزمان شاهدنا كم هي كانت خيراً بحياتنا الدنيا . أطلب ما تشاء من ربك .

ما هو أفضل دعاء لمن و قع في العشق ؟


إلهي .. كيف أخيب وأنت أملي أم كيف أهان وعليك متكلي

اللهم هذا ذلي ظاهر بين يديك وهذا حالي لا يخفى عليك ‚ منك أطلب الوصال إليك ‚ وبك أستدل عليك ‚ فاهدني بنورك إليك ‚ وأقمني بصدق العبودية بين يديك ‚ اللهم علمني من علمك المخزون ‚ وصنِّي بسر اسمك المصون
اللهم حققني بحقائق أهل القرب ‚ واسلك بي مسالك أهل الجذب ‚ اللهم أغنني بتدبيرك لي عن تدبيري ‚ وبإختيارك لي عن اختياري‚ وأوقفني على مراكز اضطراري . اللهم أخرجني من ذل نفسي ‚ وطهرني من شكي وشركي قبل حلول رمسي ‚ بك استنصر فانصرني ‚ وعليك أتوكل فلا تكلني ‚ ولجنابك أنتسب فلا تبعدني ‚ وفي فضلك أرغب فلا تحرمني ‚ وببابك أقف فلا تطردني ‚ وإياك أسأل فلا تخيبني.
اللهم كيف أخيب وأنت أملي ! أم كيف أهان وعليك متَّكلي . اللهم كيف أستعزُّ وفي الذلة أركزتني ! كيف لا أستعزُّ وإليك نسبتي ! اللهم كيف لا أفتقر وأنت الذي في الفقر أقمتني ! أم كيف أفتقر وأنت الذي بجودك أغنيتني
اللهم كيف تخفى وأنت الظاهر ! أم كيف تغيب وأنت الرقيب الحاضر ! اللهم ما أردت بمعصيتك مخالفتك ‚ ولا عصيتك إذ عصيتك وأنا بمكانك جاهل ‚ ولا لعقوبتك متعرض ولا لنظرك مستخِفٌّ ‚ ولكن سولت لي نفسي ‚ وساقتني شهوتي ‚ وأعانني على ذلك استعدادي ‚ وغرني سترك المرخي عليَّ فعصيتك بجهلي ‚ وخالفتك بقبيح فعلي ‚ فمن عذابك الآن من يستنقذني ! أو بحبل من أعتصم إن قطعت حبلك عني ! واسوءتاه من الوقوف بين يديك غداً إذا قيل للمخِفِّين جُوزُوا وللمثقلين حُطُّوا !؟ ويلي ! كبرت سنِّي كثرت ذنوبي ! ويلي ! كلما طال عمري كثرت معاصِيَّ ! فمن كم أتوب ! وفي كم أعود ! أما آن أن أستحي من ربِّي؟!







ي وعلاجه 





--------------

حول الكاتب

قواعد اللغة الالمانية، تعلم لتعرف

ليست هناك تعليقات

شارك معنا ...
هل عندك المزيد من المعلومات لإضافتها

ana