هل الزواج عن طريق النت ناجح ؟ - knows1-+ هل الزواج عن طريق النت ناجح ؟ - knows1-+

هل الزواج عن طريق النت ناجح ؟



قصص الزواج عن طريق النت

الزواج عن طريق الفيس بوك

الزواج عن طريق مواقع الزواج



تسئل العديد من الفتيات عن  الزواج عن طريق النت حلال ام حرام , و عن الزواج عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي . و هل زواج الانترنت ناجح ؟ هل زواج الانترنت فاشل ؟ و عن ماهية مواقع الزواج عبر الانترنت و زواج على الانترنت .
هل الزواج عن طريق النت ناجح ؟  هل الزواج عن طريق النت ناجح قصص الزواج عن طريق النت  الزواج عن طريق الفيس بوك  الزواج عن طريق مواقع الزواج  الزواج عن طريق النت حلال ام حرام  الزواج عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي  زواج الانترنت  مواقع الزواج عبر الانترنت  زواج على الانترنت
هل الزواج عن طريق النت ناجح ؟

و من بين الاسئلة التي تصل إلينا السؤال التالي :

ملاحظة : لا نذكر الأسماء حفاظاً على خصوصية القراء و نحذف جميع الرسائل بعد الأجابة عليها .

السلام عليكم 
انا مطلقه وتعرفت ع شخص مطلق ايضا  في احد مواقع التواصل الاجتماعي  واحببته كثيرا رغم انه لم نتصل ع بعض ابدا فقط رسايل نصيه وبعض الصور ونادر جدا تسجيل صوتي ..
احببته لدرجه كبيرة ودايما اشكي له همي ويشكي لي همه  ونغضب من بعضننا ولاكن نتصالح بسرعا .
المشكله : 
انه لايقول كلام حلو ولايتحدث عن الحب ولايتكلم ابدا هل سيتقدم لي ام لا ؟؟ 
وانا في حيرة شديدة هل يحبني ام لا؟؟ هي سيتقدم لي ام اني تسليه له في وحدته فقط ؟؟؟ 

مرحبا بك سيدتي .

لقد طلبتي منا المساعدة , و سوف أحاول تقديمها لك , أنا ماجستير في العلوم الاجتماعية , لدي الخبرة الطويلة في العلاقات الاجتماعية , و قصص الحب و الزواج و الطلاق .


في البداية يجب عليك سيدتي أن تضعي في بالك القاعدة التالية في علاقات الحب و الزواج عبر مواقع التواصل الاجتماعي " جميع الأشخاص الذين نتعرف عليهم عن طريق النت هم محتالين حتى يثبت العكس "

يحاول العديد من الشباب غير القادرين على الزواج أو حتى القادرين عليه إستخدام مواقع التواصل الاجتماعي لأبتزاز السيدات و ذلك عن طريق الكلام المعسول الذي قد تفتتن فيه المرأة و يتدرج البعض مع البنات و السيدات حتى يتمكن من مسك أدلة على الفتاة يهددهها بها , مثل الصور و المقاطع الفيديو و التسجيلات الصوتية , ليطلب من الفتاة عنوانها و كل شئ عنها و ثم يبدء بتهديد الفتاة أما أنشر هذه المقاطع و الصور على أقاربك أو تقدمي لي ما أريد , ليصل بعدها لغايته الرخيصة .

ماذا أفعل ؟

عليك ان تكوني صريحة معه دون خوف , و قولي له : أنا أبحث عن شخص أحفظه و يحفظني دون أن أغضب ربي , في حال اردت الحلال فأنا ما تبحث عنه و في حال اردت الحرام أنا اسفة لن أغضب ربي ,

صدقي سيدتي أنه في حال كان صادق سوف يحبك و تكبرين في عينه و لسوف يتقدم لك , و في حال كان كاذب سوف يراوغ معك و يستمر في المحاولة معك .

ملاحظة : في حال قدمت له ما يريد لن يتقدم لك بحياته لان الرجل في المجتمعات العربية يهرب من المرأة الرخيصة التي تقدم له مايريد و يقول في نفسه  " كما قدمت لي ما أريد في حال تزوجتها سوف تقدم لغيري أو أنها قدمت لأحد من قبلي ,


هذا ما عندي في حال كان لديك المزيد من الأسئلة اهلا بك على البريد التالي knows@knows1.com

مع التمنيات لك بالتوفيق و السعادة .

--------------

أكتب سؤالك هنا -

هل تريد معرفة المزيد ؟، التوسع في الموضوع

ana