كيف أتصرف في حال أكتشف خيانة زوجي؟ - knows1-+ كيف أتصرف في حال أكتشف خيانة زوجي؟ - knows1-+

كيف أتصرف في حال أكتشف خيانة زوجي؟


كيف أتصرف في حال أكتشف خيانة زوجي؟
كيف أتصرف في حال أكتشف خيانة زوجي؟
كيف اتصرف امام خيانة زوجي ،كيف اتصرف بعد اكتشاف خيانة زوجي ،كيف اتصرف بعد خيانة زوجي ،كيف اتصرف بعد خيانة زوجي لي ،كيف اتصرف عندما اكتشف خيانة زوجيك يف اتصرف في خيانة زوجي ،كيف اتصرف مع الخيانة الزوجية ،كيف اتصرف مع خيانة زوجي ،كيف اتعامل مع خيانة زوجي لي ،كيف تتصرف عند خيانة زوجي
الخيانة الزوجية من أصعب المواقف التي يمر بها الإنسان في حياته في حال أنه قد أكتشفها ورغم أن أغلب حالات الخيانة تبقى مستترة في المجتمع لكن الخيانة للأسف منتشرة في المجتمع الذي نعيش فيه ويتعامل المجتمع مع الخيانة بازدواجية حيث غالباً ما يتغاضى المجتمع عن خيانة الرجل وتغفرها له المرأة مضحية بكرامتها وأحاسيسها ومشاعرها لأجل أطفالها ومنزلها بينما نجد المجتمع يتعامل بغير الاسلوب الذي يتعامل فيه مع الرجل في حال اكتشفت خيانة المرأة.

الخيانة أبشع ما يمكن أن تكون سواء أكانت من الرجل أو أكانت من المرأة وهي مرفوضة في كلتا الحالتين ولكن أغلب الخيانات في المجتمع تصدر من الرجال وقد تتحول الخيانة عند الرجال إلى عادة يدمنون عليها الرجال رغم علم زوجاتهم ولكن ما يشجع الأزواج على تكرار الخيانة الزوجية هو أسلوب زوجاتهم معهم عندما يكتشفون أمر خيانتهم ولهذا سيدتي نقدم لك أهم النصائح الزوجية لتعامل مع خيانة الزوج.
-حياتي الزوجية أريد بقائها: رغم أن الخيانة سبب كافي لهدم الحياة الزوجية وفك الارتباط بين الزوجين ولكنك سيدتي تستطيعين اصلاح ما تهدم من أجل أطفالك.
-لن تتكرر خيانتك لي ولكن كيف يكون ذلك؟
كل سيدة تسعى للحفاظ على الترابط الأسري وتكره الطلاق ودائماً السبب الأول في ذلك هم الأطفال ولكن في المقابل لن أقبل أن تتكرر خيانة زوجي لي ولهذا عليك سيدتي التصرف ضمن الأطر التي تضمن لك عدم عودة زوجك لخيانتك مرة أخرى وذلك من خلال ترك الزوج لفترة لا تقل عن شهرين.
-لا تبوحي بخيانة زوجك بل حاولي أن يبقى الأمر بينكما في حال اكتشفت خيانته والسبب في ذلك الحد من تفاقم الموضوع والوصول الى نقطة لا يمكن العودة بعدها.
-أبحاثي عن سبب خيانة زوجك لك وماهي نقاط التقصير التي بدرت منك ودفعت زوجك لخيانتك هل هي بسبب إهمالك لنفسك أو لأولادك أو لبيتك؟
لابد من معرفة السبب الكامن وراء خيانة الزوج.
-الحوار الهادئ والاستماع لزوج وسؤاله لماذا قمت بخيانتي.
-هل شعر زوجك بقباحة عمله وندم على ما فعل إن شعر بالندم فالأمور تتجه نحو الصواب.
-أخيرا أحسمي أمرك وحاولي أن تغفري له ما فعل بعد أن يتعهد لك أنه لن يكرر الأمر مرة أخرى في حياته وفي حال تكرر سوف يكون الطلاق الحل الأول لك دون نقاش.
سمات
#الخيانة الزوجية  ،#حياتي الزوجية ،#الطلاق، #الزوج، #الترابط الأسري، #خيانة الزوج.

 

أقرأ أيضاً:
فارق العمر بين الزوجين...! لماذا يتزوج الرجال الفتاة الأصغر سنا...؟
كيف أتخلص من شخص يضايقني|6 نصائح في التعامل مع الأشخاص المزعجين.
كيف أزيد ثقتي بنفسي ؟ أساليب لزيادة الثقة بالنفس...!!




--------------

حول الكاتب

قواعد اللغة الالمانية، تعلم لتعرف

ليست هناك تعليقات

شارك معنا ...
هل عندك المزيد من المعلومات لإضافتها

ana