كيف أكون أنيقة وجذابة في عين زوجي؟ الجمال والاناقة

كيف أكون أنيقة وجذابة في عين زوجي؟ الجمال والاناقة
كيف أكون أنيقة وجذابة في عين زوجي؟ الجمال والاناقة

لأني أحبه يستحق أن أبحث لأجله .......كيف أكون أنيقة وجذابة في نظر الحب الأبدي زوجي...؟
سيدتي ما تبحثين عنه ليس بالمستحيل لأنك الأجمل فقط أضيفي هذه النصائح لحياتك وسوف تلاحظين الفرق الواضح خلال اليوم الأول ...
.. نظرتك لنفسك أولاً
قبل أي شيء عليك عزيزتي الزوجة أن تري بداخلك أنك أنت الأجمل فإن لم ترّي نفسك كذلك فلن يراك هو كذلك شخصيتك في المرتبة الأولى لأنه عليها يترتب الأمور القادمة.
...الرياضة سر من أسرار الجمال
الرياضية تعددت فوائدها للمتعة والتخلص من الاكتئاب والجمال والصحة ومن  الجيد لك سيدتي ممارسة نصف ساعة يوميا من الرياضة وحتى إن كان وزنك مثالي وأفضل أنواع الرياضية هي المشي.
...كوني مرحة وزيّني وجهك بالابتسامة
الزوج يهوى دائما الفرح وخاصة من زوجته لهذا أحرصي دائما على الابتسامة والضحك معه لان هذا سوف يترك أثر إيجابي في داخله ينعكس عليه طوال يومه فانه سوف يتذكر ابتسامتك طيلة النهار خلال عمله لتبقي الأجمل في عيناه.
...المنزل والأطفال مملكة الحب
استغلي وقت غيابه في العمل وسارعي في نظافة بيتك وتعطيره وكذلك اهتمي بأطفالك واحرصي على نظافتهم.. هذا ما سوف يدفع زوجك لحب بيته والتمني العودة اليهم مرة أخرى.
...ملابس الصباح ليس هي ذاتها عند عودته
الرومانسية هي عنوان من عناوين جذب الزوج وكسب الحب لذلك سيدتي من الجيد أن بكون لديك سبعة أطقم مسائية تلبسينها خلال الأسبوع لزوجك وكل شهر اشتري طقم مسائي واحد وتخلصي من الأقدم ليبقى التجديد هو العنوان الأبرز في حياتكما.
...مكياجي وعطري رغم جمالي.
العطر سيدتي هو العلامة الخاصة التي تميزك عن غيرك ويتذكرك فيها الزوج.
والمكياج ليس إلا لمسات خفيفة حيث بينت دراسة أن الأزواج يفضلن المكياج الخفيف.
.... أخيراً سيدتي الأولاد.
من المهم سيدتي أن يكون الأطفال مستعدين لنوم في الوقت المحدد والمتعارف عليه عالميا وهو الساعة 8 مساء حتى يعم منزلكما الهدوء وتعيشين معه لحظاتك الرومانسية.









    ليست هناك تعليقات