كيف أتعامل مع عصبية الزوجة...؟ طرق التعامل مع الزوجة العصبية...! - knows1-+ كيف أتعامل مع عصبية الزوجة...؟ طرق التعامل مع الزوجة العصبية...! - knows1-+

كيف أتعامل مع عصبية الزوجة...؟ طرق التعامل مع الزوجة العصبية...!


كيف أتعامل مع الزوجة العصبية ؟

زوجتي عصبية كيف اتعامل معها ؟

تعلم كيفية التعامل مع الزوجة العنيدة والعصبية ؟


ما هي صفات الزوجة الصالحة ؟ هي الزوجة التي تقلب حياة زوجها من العصبية إلى النجاح و الفلاح , و لكن زوجتي طيبة القلب و لكنها عصبية جداً و سريعة الغضب و لا أعرف كيف أتعامل مع الزوجة العصبية , لأن زوجتي العصبية حين تغضب أغضب معها , و هل تعلم ماذا يعني أن تكون زوجتك عصبية و أنت لا تعرف كيفية التعامل مع الزوجة العنيدة والعصبية !!!

الزوجة العصبية او المرأة العصبية هي المرأة التي تستطيع أن تحول حياتك لجحيم لا يطاق , الزوجة العصبية او المرأة العصبية هي التي تستطيع أن تجعل منك إنسان فاشل ,الزوجة العصبية والتي ترفع صوتها على زوجها هي التي تحول الجنة إلى سجن لا يطاق ,و لكن هل الطلاق عقاب الزوجة العصبية ؟...


لا يبدو حل الطلاق عقاب الزوجة العصبية هو أول الحلول بل لا بد من البحث عن في التعامل مع المرأة العصبيّة لأن عصبية الزوجة قد يكون لها أسبابها المسوغة و الزوجة العصبية يمكن احتواؤها بمنحها مساحة أكبر من المودة , المرأة العصبية وسّع صدرك لها في البداية و حاول معها لكي تجد الحل المناسب لا أنكر أن المرأة العصبية تحول بيتها إلى جحيم لأن الزوجة العصبية تختلق المشاكل و تهدم حياتها بيدها و لكن يجب عليك أن تبدء في علاج عصبية زوجتك و من أهم وأبسط طرق التعامل مع الزوجة النكدية هي أن تعرف في البداية سبب عصبية زوجتك , لهذه الأسباب سوف نبحث اليوم معاً موضوع التعامل مع الزوجة العصبية .
 كيف أتعامل مع الزوجة العصبية ؟  زوجتي عصبية كيف اتعامل معها ؟  تعلم كيفية التعامل مع الزوجة العنيدة والعصبية ؟  ما هي صفات الزوجة الصالحة ؟ هي الزوجة التي تقلب حياة زوجها من العصبية إلى النجاح و الفلاح , و لكن زوجتي طيبة القلب و لكنها عصبية جداً و سريعة الغضب و لا أعرف كيف أتعامل مع الزوجة العصبية , لأن زوجتي العصبية حين تغضب أغضب معها , و هل تعلم ماذا يعني أن تكون زوجتك عصبية و أنت لا تعرف كيفية التعامل مع الزوجة العنيدة والعصبية !!!  الزوجة العصبية او المرأة العصبية هي المرأة التي تستطيع أن تحول حياتك لجحيم لا يطاق , الزوجة العصبية او المرأة العصبية هي التي تستطيع أن تجعل منك إنسان فاشل ,الزوجة العصبية والتي ترفع صوتها على زوجها هي التي تحول الجنة إلى سجن لا يطاق ,و لكن هل الطلاق عقاب الزوجة العصبية ؟...  لا يبدو حل الطلاق عقاب الزوجة العصبية هو أول الحلول بل لا بد من البحث عن في التعامل مع المرأة العصبيّة لأن عصبية الزوجة قد يكون لها أسبابها المسوغة و الزوجة العصبية يمكن احتواؤها بمنحها مساحة أكبر من المودة , المرأة العصبية وسّع صدرك لها في البداية و حاول معها لكي تجد الحل المناسب لا أنكر أن المرأة العصبية تحول بيتها إلى جحيم لأن الزوجة العصبية تختلق المشاكل و تهدم حياتها بيدها و لكن يجب عليك أن تبدء في علاج عصبية زوجتك و من أهم وأبسط طرق التعامل مع الزوجة النكدية هي أن تعرف في البداية سبب عصبية زوجتك , لهذه الأسباب سوف نبحث اليوم معاً موضوع التعامل مع الزوجة العصبية .
كيف أتعامل مع غضب الزوجة...؟ طرق تعامل الزوج مع الزوجة في حال غضبها...!



الحياة الزوجية هي علاقة تشاركية مبنية على الحب يتحمل فيها كل طرف مسؤوليته.

حيث أن الخطأ الشائع الذي يقع فيه معظم الأزواج هو الاعتقاد أنهم هم وحدهم من يتعب ويغضب بسبب مسؤوليات الحياة وينسى الكثير من الأزواج الحمل الثقيل المرمي على عاتق الزوجة فالمسؤوليات المترتبة على الزوجة لا تقل في صعوبتها عن تلك التي يتحملها الرجل ولهذا عزيزي الزوج قد تشعر زوجتك بالغضب بسبب الضغط الذي يترتب عليها من رعاية الابناء والطبخ ومسؤوليات البيت الأخرى التي يتوجب على الزوجة إنجازها لوحدها لهذا نقدم لك عزيزي الزوج مجموعة من النصائح التي تساعدك في التعامل مع غضب الزوجة.

اولا: من حقها الغضب: لا تنزعج لغضبها بل اتركها تتكلم وتفرغ ما في داخلها من شحنات التعب والحزن والمعروف عن النساء انهن يفرغن غضبهن بالكلام.

ثانيا: الهدوء والصمت: حافظ على هدوئك عزيزي الزوج في حال غضبت الزوجة ولا تجادلها وهي غاضبة لأنه من المعروف ان النقاش في حالة الغضب يبدئ بالخط التصاعدي فالنقاش سوف يؤدي بكما الى مزيد من التوتر وسوف يتطور الامر من مجرد نقاش غاضب الى شجار ولهذا يعتبر السكوت هو الحل الانجح.
ثالثا: تعرف على الاشياء التي تدعوها للغضب: وحاول فهمها والعمل على حلها لان الزوجة عندما تغضب تكون في كثير من الاحيان محقة وعندما تعالج ما يثير غضبها فإن الامور سوف تتحسن.

رابعا: اهتم بما تقول وردد لها الكلمات التي تهدئها لان كلمات المدح تصنع المستحيل في الحياة الزوجية بل أنها تصنع الذي لن تستطع فعله في حال غضبت انت الاخر..

خامسا: طبيعة مغايرة لطبيعتك:المرأة مخلوق حساس ورقيق يحب المدح والكلمات العذبة لا تكن قاسي مع زوجتك وتعلمها على حسب تفكيرك لان تفكيرها مختلف عنك تماما تتغذى المرأة بالكلمات الجميلة التي تسمعها منك..
اخيرا: عزيزي الزوج تذكر دائما ان الكلام ذا إثر ايجابي وتأثير سحري ورجع التأثير الايجابي سوف يعود على حياتكما الزوجية عموما,


 أقرأ أيضاٌ :

--------------

أكتب سؤالك هنا -

هل تريد معرفة المزيد ؟، التوسع في الموضوع

ليست هناك تعليقات

ana