كيف أتعامل مع غضب الزوجة...؟ طرق تعامل الزوج مع الزوجة في حال غضبها...! - knows1-+ كيف أتعامل مع غضب الزوجة...؟ طرق تعامل الزوج مع الزوجة في حال غضبها...! - knows1-+

كيف أتعامل مع غضب الزوجة...؟ طرق تعامل الزوج مع الزوجة في حال غضبها...!


كيف أتعامل مع غضب الزوجة...؟ طرق تعامل الزوج مع الزوجة في حال غضبها...!
كيف أتعامل مع غضب الزوجة...؟ طرق تعامل الزوج مع الزوجة في حال غضبها...!


الحياة الزوجية هي علاقة تشاركية مبنية على الحب يتحمل فيها كل طرف مسؤوليته.

حيث أن الخطأ الشائع الذي يقع فيه معظم الأزواج هو الاعتقاد أنهم هم وحدهم من يتعب ويغضب بسبب مسؤوليات الحياة وينسى الكثير من الأزواج الحمل الثقيل المرمي على عاتق الزوجة فالمسؤوليات المترتبة على الزوجة لا تقل في صعوبتها عن تلك التي يتحملها الرجل ولهذا عزيزي الزوج قد تشعر زوجتك بالغضب بسبب الضغط الذي يترتب عليها من رعاية الابناء والطبخ ومسؤوليات البيت الأخرى التي يتوجب على الزوجة إنجازها لوحدها لهذا نقدم لك عزيزي الزوج مجموعة من النصائح التي تساعدك في التعامل مع غضب الزوجة.

اولا: من حقها الغضب: لا تنزعج لغضبها بل اتركها تتكلم وتفرغ ما في داخلها من شحنات التعب والحزن والمعروف عن النساء انهن يفرغن غضبهن بالكلام.

ثانيا: الهدوء والصمت: حافظ على هدوئك عزيزي الزوج في حال غضبت الزوجة ولا تجادلها وهي غاضبة لأنه من المعروف ان النقاش في حالة الغضب يبدئ بالخط التصاعدي فالنقاش سوف يؤدي بكما الى مزيد من التوتر وسوف يتطور الامر من مجرد نقاش غاضب الى شجار ولهذا يعتبر السكوت هو الحل الانجح.

ثالثا: تعرف على الاشياء التي تدعوها للغضب: وحاول فهمها والعمل على حلها لان الزوجة عندما تغضب تكون في كثير من الاحيان محقة وعندما تعالج ما يثير غضبها فإن الامور سوف تتحسن.

رابعا: اهتم بما تقول وردد لها الكلمات التي تهدئها لان كلمات المدح تصنع المستحيل في الحياة الزوجية بل أنها تصنع الذي لن تستطع فعله في حال غضبت انت الاخر..

خامسا: طبيعة مغايرة لطبيعتك:المرأة مخلوق حساس ورقيق يحب المدح والكلمات العذبة لا تكن قاسي مع زوجتك وتعلمها على حسب تفكيرك لان تفكيرها مختلف عنك تماما تتغذى المرأة بالكلمات الجميلة التي تسمعها منك..
اخيرا: عزيزي الزوج تذكر دائما ان الكلام ذا إثر ايجابي وتأثير سحري ورجع التأثير الايجابي سوف يعود على حياتكما الزوجية عموما,


 أقرأ أيضاٌ :
علامات الحب ... 7 علامات للحب ما هي؟
نصائح للحياة الزوجية السعيدة.. 7 نصائح للزوج... 6 عبارات لا تستخدموها في حياتكم الزوجية
صفات يكرها الرجال...! كيف أعرف الصفات التي يكرها حبيبي؟
هل يحب الرجل المرأة بدون مكياج؟ الإجابة من آدم...!
لماذا تعشق بعض النساء الرجل المتزوج؟ ما هي الأسباب؟
كيف أنسى حبيبي القديم؟ أريد نسيان من أحب إليك الطريقة...!
كيف ينتهي الحب؟ 5 أمور قاتلة للحب...!
 ---------------------------
أنا وهي
انضم إلينا على برامج التواصل الاجتماعي
 أضغط هنا: الفي سبوك
أضغط هنا: توتير
أضغط هنا: غوغل بلس
صفحة نكت ومزح: الفيس بوك
--------------

حول الكاتب

قواعد اللغة الالمانية، تعلم لتعرف

ليست هناك تعليقات

شارك معنا ...
هل عندك المزيد من المعلومات لإضافتها

ana