كيف أتعامل مع غضب الزوج...؟ نصائح تجنبك الوقوع بالمشاكل...! - knows1-+ كيف أتعامل مع غضب الزوج...؟ نصائح تجنبك الوقوع بالمشاكل...! - knows1-+

كيف أتعامل مع غضب الزوج...؟ نصائح تجنبك الوقوع بالمشاكل...!

كيف أتعامل مع غضب الزوج...؟ نصائح تجنبك الوقوع بالمشاكل...!
كيف أتعامل مع غضب الزوج...؟ نصائح تجنبك الوقوع بالمشاكل...!

الحياة لا تخلو من بعض المنغصات التي تفسد المزاج وتسرق الفرحة من بيوتنا بسبب بعض المشاكل وضغوط الحياة اليومية التي تؤدي بالزوج للغضب في تعامل مع زوجته وكل امرأة معرضة في حياتها لمواجهة غضب زوجها ولكن لا يعرف الكثير من النساء كيفية التعامل مع الزوج في حال غضبه.
 فماهي أفضل النصائح لتعامل مع الزوج في حال غضبه...؟
يعتبر ذكاء المرأة عامل إيجابي في تفادي الكثير من المشاكل الزوجية وتجنب الوقوع فيها من خلال الطريقة والأسلوب الذي تتبعه الزوجة في تعاملها مع زوجها في حال غضبه وهذه بعض النصائح.
اولا: السكوت عامل قوة: المرأة التي تتجنب نقاش زوجها في حال غضبه هذا دليل منها على حكمتها ومدى العقلانية التي تتحلى بها الامر الذي سوف يجنبها الوقوع في الصدام معه ومشاكل هي بالغنى عنها لان الغضب ما هو الا ساعة ويزول بينما إذا تطور الامر الى الصدام وتحول لمشكلة قد تستغرق الوقت الطويل لإيجاد الحل المناسب له.
ثانيا: انا قادرة على الرد ولكن: لابدبعد أن يهدأ الزوج من المعاتبة لتبين الزوجة لزوجها ما فعله معها وان تقول له انه أخطأ معها في غضبه الغير مبرر وإن كان غضبه مبرر لا بد من الزوجة كذلك ان تطلب من الزوج أن يبين لها وجهة نظره دون أن يغضب حيث أنها سوف تتفهمه بشكل أفضل.
ثالثا: الحوار المنطقي: لا بد من وضع النقاط على الحروف في حال كانت الزوجة هي من أخطأ فعليها أن تعترف بالخطأ الذي ارتكبته وفي حال كان غضب الزوج بدون سبب أو دافع لابد للزوجة من المحاورة المنطقية التي توصل فيها للزوج أخطائه.
رابعا: خطر صحي قد يؤدي لأمراض خطيرة:ليس من الخطأ أن تظهر الزوجة حرصها وحبها لزوجها بإخباره انها تخاف عليه من عواقب الغضب الخطيرة التي قد تؤدي به الى أمراض القلب أو الجلطات وفي حال استمر في غضبه وأنها قد تخسره وهذا يسبب لها الأرق.
خامسا: الحب يجمعنا: العلاقة الزوجية هي عقد يجمع شخصين في علاقة الحب والمودة ولهذا ليس من الطبيعي ان يتعالى أحد الطرفيين في هذه العلاقة على الاخر والغضب يفسد هذه العلاقة ولهذا يا زوجي الحبيب لكي نحافظ على علاقتنا الزوجية سليمة من الشوائب لا بد لنا من بناء هذه العلاقة بالمحبة بدلا من الغضب الذي يقتل المحبة.
-----------------------------

مواضيع أخرى قد تهمك
حمل تطبيق الموقع من غوغلplay.google

--------------

حول الكاتب

قواعد اللغة الالمانية، تعلم لتعرف

ليست هناك تعليقات

شارك معنا ...
هل عندك المزيد من المعلومات لإضافتها

ana