كيف اثير زوجي - كيف أغرى زوجي؟

كيف اثير زوجي - كيف أغرى زوجي؟


كيف أغري زوجي؟ لكي  اثير زوجي ؟


كيف اغري زوجي من خلال تعاملي معه ؟


زوجي سر من أسرار سعادتي , و بما أني أحب زوجي و أبحث عن طريقة لكي يكون زوجي سعيد معي في حياته , أريد أن اثير زوجي لأن أثارة الزوج سر من أسرار استمرار الحب , و كيف أغرى زوجي و ما هي الطريقة الأكثر ناجحاً في إغراء الزوج حين تريد الزوجة إثارة الزوج , و للأسف الكثير يقع في الخطأ بين ما هي الأثارة و كيف اثير زوجي , و بين الإغراء و كيف أغرى زوجي , حيث أن الأثارة تختلف عن الإغاراء , و الفرق بين إثارة الزوج و إغراء الزوج , أن الإغراء هو العملية التي تسبق الإغراء  , و الإثارة هو ما ينتج عن الإغراء , حيث أني حين ألبس لابس خاص للزواج هذا يسمى إغراء الزواج , و حين أشاهد ردة فعل الزوج هذه هي الإثارة .
كيف اثير زوجي بالهاتف
كيف اثير زوجي - كيف أغرى زوجي؟   كيف أغري زوجي؟ لكي  اثير زوجي ؟   كيف اغري زوجي من خلال تعاملي معه ؟   زوجي سر من أسرار سعادتي , و بما أني أحب زوجي و أبحث عن طريقة لكي يكون زوجي سعيد معي في حياته , أريد أن اثير زوجي لأن أثارة الزوج سر من أسرار استمرار الحب , و كيف أغرى زوجي و ما هي الطريقة الأكثر ناجحاً في إغراء الزوج حين تريد الزوجة إثارة الزوج , و للأسف الكثير يقع في الخطأ بين ما هي الأثارة و كيف اثير زوجي , و بين الإغراء و كيف أغرى زوجي , حيث أن الأثارة تختلف عن الإغاراء , و الفرق بين إثارة الزوج و إغراء الزوج , أن الإغراء هو العملية التي تسبق الإغراء  , و الإثارة هو ما ينتج عن الإغراء , حيث أني حين ألبس لابس خاص للزواج هذا يسمى إغراء الزواج , و حين أشاهد ردة فعل الزوج هذه هي الإثارة .  كيف اثير زوجي بالهاتف
كيف أغري زوجي حين يتغيّر معي؟ الحياة الزوجية السعيدة..


الحياة الزوجية السعيدة هي ما تسعى إليه كل سيدة متزوجة في حياتها لكي تكون السيدة المثالية في مجتمعها من خلال سعادتها مع شريك حياتها في حياتهما الزوجية ولهذا يتساءل الكثير من النساء عن سر جذب أزوجهن إليهن وخاصة حين تشعر أن زوجها بات في حالة من حالات الملل والإعراض عنها ولهذا كثير ما يخطر في بال كل امرأة الأسئلة التالية:

1-كيف أغري زوجي.؟

2-كيف أثير زوجي؟

3-كيف أسعد زوجي.؟

4-كيف أثير زوحي في الكلام؟

5-كيف أثير زوجي بالحركات؟

وغيرها الكثير من الاسئلة التي تدور حول كيفية إغراء الزوج وجذبه وكل هذا من أجل حياة زوجية سعيدة تحلم بها كل سيدة متزوجة.

ولهذا سوف نبحث اليوم في أهم الاشياء التي هي سر من أسرار النساء الناجحات في حياتهن الزوجية.

كيف أغرى زوجي وكيف يحصل الإغراء.؟

هو السؤال الذي ينبغي على كل سيدة معرفته وفهمه بشكل جيد لكي تعرف من أين تبدأ في حياتها الزوجية لجذب زوجها إليها.

الإغراء سيدتي هو بمثابة المقبلات التي تفتح الشهية لطعام وحين تكونِ سيدتي فاهمة معنى الإغراء سوف تكون قادرة على جذب زوجك إليك من خلال الأساليب التي يتبعها النساء النجاحات في حياتهن وعليك سيدتي أن الإغراء يتم عن طريق الحواس التي سوف نذكرها الآن لك.

1-الإغراء بالكلمات: تكون عملية الاغراء في بدايتها من خلال الكلمات التي يسمعها الزوج من زوجته فهي المنبه الأول للرجل لكي تثير لديه باقي الحواس ولهذا احرصي سيدتي على انتقاء كلماتك خلال حديثك مع زوجك مثل استخدام كلمة حبيبي وحياتي وكذلك كلمات الدلع فمن المهم جدا ن تنتقي اسم تدلعين به زوجك خلال حياتكما وابتعدي عن الأحاديث التي من شأنها جلب النقاش بينكم بل استبدليها بتلك الأحاديث التي تذكركم بالذكريات الجملية التي حصلت معكم.

2 - الاغراء بالبصر: يعتبر الاغراء بالبصر مكمل للإغراء بالكلمات لهذا اختاري سيدتي ما تلبسين له بعناية واحرصي على الالوان التي يحبها زوجك واختاريها له في المساء لكي تصنعي الجو الدافئ المملوء بالرومانسية ومن الالبسة التي تختارينها تلك الالبسة التي تركز على اظهار مفاتنك فالزوج يحب ان يرى ما يثيره من جسدك ولكن تغفل الكثير من النساء عن هذه النقطة الحساسة وتخفي الاشياء الجميلة في جسدها والتي من شأنها أن تجذب زوجها إليها.

3-الاغراء من خلال حاسة الشم: هل تعلمي سيدتي أن الرائحة التي يشمها زوجك منك لا ينساها بل تبقى حاضرة في ذاكرته في كل صباح ومساء ولهذا السبب أحرصي سيدتي على أن يكون لك عطرك المميز الذي يجذب الزوج اليك والعطر هو كعلامة التجارية التي تستخدمها الشركات ولهذا عليك أن تحافظي على عطرك المميز وليكون عطر تختارينه لكامل حياتك ولهذا لا تبدلي عطرك بين الحين والاخر بل داومي على عطر واحد لكامل حياتك حتى يرسخ في مخيلة الزوج.

4-الملمس الناعم: هي واحدة من المغريات التي يبحث عنها معظم الرجال في حياتهن الزوجية الملمس الناعم ولهذا اختاري أفضل الأساليب لإزالة الشعر من جسدك واحرصي على نعومة المنطقة الحساسة لديك واختاري الوصفات التي تُعنى بالمنطقة الحساسة لكي تحافظي على نضارتها وملمسها الناعم.

5-في الفراش أنا سوف أكون أكثر إيجابية: لا تكونِ بدور المتلقي خلال علاقتكما الرومانسية بل كونِ ايجابية من خلال حركاتك ونظرتك والاصوات التي يحب أن يسمعها كل رجل في علاقته مع الزوجة.

6-الاغراء بتمنع: من الاشياء التي تثير الرجال ما يعرف بسحب الجزرة مدي له الحبل وعندما يأتي لالتقاطه عاودي سحب الحبل هكذا سيدتي هذه الطريقة من أكثر الطرق تأثيرا في الرجال حاولي التدلل بتمنع والاعطاء رويداً رويداً هذا الأسلوب سوف يزيد من حرارة الرجل إليك مما يعطي العلاقة جوا دافئ تحلم به كل سيدة


مواضيع أخرى قد تهمك

ليست هناك تعليقات