زيادة الوزن في رمضان...! أبقي رشاقتك بهذه النصائح. - knows1-+ زيادة الوزن في رمضان...! أبقي رشاقتك بهذه النصائح. - knows1-+

زيادة الوزن في رمضان...! أبقي رشاقتك بهذه النصائح.

-
-

زيادة الوزن في رمضان...! أبقي رشاقتك بهذه النصائح.
زيادة الوزن في رمضان...! أبقي رشاقتك بهذه النصائح.


رمضان شهر الصيام والقيام والجديد في هذا الشهر تغيير نظامنا الغذائي والطريقة الغذائية التي كنا نتبعها قبل الشهر الكريم.

وبما أن رمضان شهر جديد يحمل معه النظام الذي نتبعه في الإمساك عن الطعام ومن ثم لنا حرية الطعام والشراب هذا الأمر تستغله بعض النساء بطريقة إيجابية للمحافظة على رشاقة أجسادهن وكذلك تستطيع في هذا الشهر من اكتسبت بعض الشحوم والوزن الزائد خلال العام التخلص منها في شهر رمضان. ولكن يبقى ما هو سلبي الأمر الذي يقع فيه بعض النساء خلال الشهر الكريم من زيادة في الوزن ولتجنب الزيادة في وزنك سيدتي أتبعي ما يلي:

لا يوجد نظام غذائي لدي خلال شهر رمضان هو الخطأ الذي نقع فيه جميعنا رغما عنا بسبب العزائم وتلبية الدعوات في رمضان ويعتبر الاكثار من الوجبات الدسمة والحلويات عامل رئيس وراء زيادة الوزن يمكن تجنبها والتخلص منها ولنعتبر اننا في كل اسبوع من اسابيع رمضان نملك دعوتان لا اطلب منك التوقف عن الطعام خلال دعوات الاهل والاقارب ولكن ما هو مطلوب منك في اليوم التالي لدعوة عودة سريعة لنظامك الغذائي والسبب أنك ان تجوزت 3 ايام في كسر النظام الغذائي سوف يصعب عليك العودة مرة اخرى إليه.

التغلب على التعب وقلة الحركة: يسبب الصيام الطويل وخاصة انه يتجاوز 18 ساعة يوميا في بعص الدول يؤدي بالكثير منا إلى حالة من التعب العام والخمول تؤدي بنا إلى تراكم الشحوم وخاصة في منطقة البطن والارداف ولكن عليك محاولة الخروج يوميا إلى المسجد لصلاة التراويح او التسوق بشكل اليومي بأن اشتري أغراضي ليوم واحد فقط حتى أضطر للخروج بشكل يومي مما يعني أنى سوف امشي بشكل يومي على الاقل لمدة نصف ساعة مما يساعدني في حرق الشحوم.

أسهل طريقة مبدئية في رمضان هي : استبدل ما هو دهني ومقلي وحلويات بالخضروات والفواكه

ابدئي اكلك بالخضروات سيدتي ومن ثم قطعة فاكهة ومن أفضلها التفاح ومن ثم ابدائي وجبتك وهذه الحمية من أسهل الطرق خلال رمضان للحافظ على وزنك بل وخسارة بعض الوزن.



أنا وهي



...............................

--------------

حول الكاتب

قواعد اللغة الالمانية، تعلم لتعرف

ليست هناك تعليقات

شارك معنا ...
هل عندك المزيد من المعلومات لإضافتها

ana