كيف أعامل زوجتي في رمضان...؟ نصائح للزوج...! - knows1-+ كيف أعامل زوجتي في رمضان...؟ نصائح للزوج...! - knows1-+

كيف أعامل زوجتي في رمضان...؟ نصائح للزوج...!

كيف أعامل زوجتي في رمضان...
كيف أعامل زوجتي في رمضان...

رمضان شهر الرحمة والقربة إلى الخالق ونتقرب بهذا الشهر بأعمالنا الصالحة الى الله عزوجل ,
والزوجة هي الأمانة التي أستأمنك بها أبيها.. هل تذكر عزيزي الزوج عندم ذهبت لطلب يدها من أبيها وقلت له زوجني ابنتك على سنة الله ورسوله.
 انت طلبت الزواج وقلت لوالد الفتاة أنك سوف تعامها بالعطف والحب عندما قلت له زوجني فقال لك ابيها قبلت فهي الان اصبحت امانة في بيتك ليس هذا وحسب بل هي الان شريكة الدرب والحياة.
انت صائم وهي صائمة
تذكر عزيزي الرجل أن الزوجة صائمة مثلك تماما فلا داعي للغضب واستبدل غضبك بالكلمات الحنونة التي من شأنها زيادة الحب بينكما.
انت تعمل وهي تعمل: تأكد عزيزي الرجل ان عملك لا يزيد صعوبة عن عمل المرأة في بيتها فالأعمال المنزلية وتربية الاطفال والطبخ هي من الاعمال الشاقة ان لم نقل إنها أصعب من عملك لهذا لا داعي لغضبك عليها بل بادر إلى الابتسامة معها.
تعاون مع زوجتك في الاعمال المنزلية. لا داعي للقلق لن ينتقص من رجولتك عزيزي الزوج عندما تساعد زوجتك في اعمال البيت بل سوف يضيف لك صفة رائعة وجميلة مع الرجولة وهي الرجل المثالي او الرجل الحنون حيث لا مانع من إضافة لمسات الرجل على بعض اعمال المنزل في رمضان كن لها عزيزي الزوج الراحة ومصدرها والامان والحب. ليرقى حبكما نحو العشق.
التسوق تذكر عزيزي الرجل عند قيامك في مهمة التسوق الرمضانية بأن تشتري لزوجتك بعض الهدايا التي من شأنها اشعال حرارة الحب بينكما خلال هذا الشهر الكريم.
الرجل المثالي والاب الحنون:تذكر أنك انت ايها الرجل ترسم ملامح المستقبل والذكريات الجميلة لأطفالك اصنع في بيتك الاجواء الرمضانية الأمثل لان اطفالك سوف يتذكرون ويقولون كان ابي وكانت امي و لن يمسح هذا من ذاكرتهم اصنع لهم الذكريات  لمستقبلهم القادم.


كتبها فريق التحرير
لمتابعتنا على الفيس من هنا



...............................................


--------------

حول الكاتب

قواعد اللغة الالمانية، تعلم لتعرف

ليست هناك تعليقات

شارك معنا ...
هل عندك المزيد من المعلومات لإضافتها

ana