وصفة العسل والحليب لبشرة مشرقة...! استعدي إطلالتك الفريدة.. - knows1-+ وصفة العسل والحليب لبشرة مشرقة...! استعدي إطلالتك الفريدة.. - knows1-+

وصفة العسل والحليب لبشرة مشرقة...! استعدي إطلالتك الفريدة..


وصفة العسل والحليب لبشرة مشرقة...! استعدي إطلالتك الفريدة..


هناك العديد من الخلطات التي ينصح بها ونذكر منها التالي . ماسك الحليب والعسل وماء الورد , والحليب والعسل لتسمين الوجه, و ,ماسك العسل والحليب والليمون, و ,حليب بودره وعسل للوجه , و ,وصفة العسل للوجه, و ,خلطة العسل والنشا والحليب, و ,فوائد ماسك الحليب والعسل, و ,ماسك الحليب والعسل للشعر, و ,خلطة العسل والحليب لتبييض الوجه, و ,ماسك الحليب والعسل وماء الورد, والحليب والعسل لتسمين الوجه, و ,ماسك العسل والحليب والليمون, و ,ماسك العسل والحليب للوجه, و ,حليب بودره وعسل للوجه, و ,ماسك العسل واللبن البودرة, و ,ماسك للوجه بالعسل لتفتيح البشرة, و ,ماسك العسل والحليب لتفتيح بشرة العروس قبل الزفاف . من بين هذه الخلطات الرائعة سوف نذكر لكم أهم خلطة من بين هذه الخلطات و هي : وصفة العسل والحليب لبشرة مشرقة...! استعدي إطلالتك الفريدة..

وصفة العسل والحليب هناك العديد من الخلطات التي ينصح بها و نذكر منها التالي .  ماسك الحليب والعسل وماء الورد , و , الحليب والعسل لتسمين الوجه, و ,ماسك العسل والحليب والليمون, و ,حليب بودره وعسل للوجه , و ,وصفة العسل للوجه, و ,خلطة العسل والنشا والحليب, و ,فوائد ماسك الحليب والعسل, و ,ماسك الحليب والعسل للشعر, و ,خلطة العسل والحليب لتبييض الوجه, و ,ماسك الحليب والعسل وماء الورد, و ,الحليب والعسل لتسمين الوجه, و ,ماسك العسل والحليب والليمون, و ,ماسك العسل والحليب للوجه, و ,حليب بودره وعسل للوجه, و ,ماسك العسل واللبن البودرة, و ,ماسك للوجه بالعسل لتفتيح البشرة, و ,ماسك العسل والحليب لتفتيح بشرة العروس قبل الزفاف .  من بين هذه الخلطات الرأئعة سوف نذكر لكم أهم خلطة من بين هذه الخلطات و هي : وصفة العسل والحليب لبشرة مشرقة...! استعدي إطلالتك الفريدة..
وصفة العسل والحليب


جمال البشرة سر من اسرار الجمال التي تبحث عنه كل سيدة عصرية في حياتها اليومية لكي تحافظ على سحرها ورونق جمالها، ولكن ما يؤرق النساء ويعكر مزاجهن هو تلك المشاكل التي تظهر فجئة على البشرة لتسرق منها سحرها الرائع ورونقها المعتاد ومن هذه المشاكل ما يتركه حب الشباب من أثار والبثور وبعض التصبغات لهذا سيدتي نبحث دائماً لك عن أفضل الحلول المجربة لتتخلصي من مختلف المشكلات التي تظهر على بشرتك ومن الوصفات المفيدة للبشرة. العسل والحليب بما يحمل من فوائد لا تعد لتستعيد بشرتك رونقها وجمالها.
طريقة الوصفة.
في البداية احضري العسل الصافي والحليب ومن ثم اغسلي وجهك جيداً بالماء الفاتر ثلاث مرات واحرصي على إزله الدهون في حالة كنتِ من اصحاب البشرة الدهنية.
ضعي القليل من العسل في معلقة كبيرة مع ملعقة كبيرة من الحليب وادهني فيها كامل الوجه مع التركيز على المناطق المصابة بالبقع والبثور. ويفيد استخدام مزيج الحليب مع العسل البشرة في التقليل من احمرار البشرة والالتهابات الجديلة التحسسية، مما يساعد في زوال مشاكل بشرتك بشكل نهائي ولكن النتائج تبدأ بالظهور بالتدريج، كما يمكنك يومياً تناول كوب من الحليب مع إضافة ملعقة من العسل إليه للعناية ببشرتك من الداخل بالإضافة إلى الوصفة السابقة

اتركي العسل الصافي والحليب مدهون على بشرتك لمدة عشر دقائق حتى يجف تماماً ولا تعرضي بشرتك لإشاعة الشمس.
من ثم اغسلي وجهك جيدا بالماء البارد مرتين.
كرري الوصفة بشكل مستمر وسوف تلاحظين النتائج سريعا.

شاهد أيضاً:





--------------

أكتب سؤالك هنا -

هل تريد معرفة المزيد ؟، التوسع في الموضوع

ليست هناك تعليقات

ana