صفات المرأة في برج الحمل...! وبرج الحمل اليوم. - knows1-+ صفات المرأة في برج الحمل...! وبرج الحمل اليوم. - knows1-+

صفات المرأة في برج الحمل...! وبرج الحمل اليوم.

عيوب برج الحمل المرأة_مواصفات برج الحمل المرأة


جاذبية امراة برج الحمل_برج الحمل المرأة و الزواج .


حبيبتي برج الحمل_هل امراة برج الحمل جذابه .



برج الحمل والحب_رجل برج الحمل والحب


صفات المرأة عيوب برج الحمل المرأة_مواصفات برج الحمل المرأة  جاذبية امراة برج الحمل_برج الحمل المرأة و الزواج .  حبيبتي برج الحمل_هل امراة برج الحمل جذابه .  برج الحمل والحب_رجل برج الحمل والحبفي برج الحمل...! وبرج الحمل اليوم.حظك اليوم وتوقعات الأبراج_صفات الأبراج و تطلعات الأبراج .  هذه الابراج ستكون الأكثر سعادة في العام _صفات الابراج  الابراج وتواريخها_الابراج والحب_الابراج الشهرية_جدول الابراج.  توافق الابراج_صفات الابراج بتاريخ الميلاد_معرفة الابراج .    اسرار برج الثور المرأة  امراة برج الثور والجنس  صفات المرأة الثور الجسدية  صفات برج الثور فى الحب  صفات برج الجوزاء  صفات برج الميزان  مشاهير برج الثور  صفات برج الحوت
صفات المرأة في برج الحمل...! وبرج الحمل اليوم.




المرأة في برج الحمل تمتلك شخصية تعرف بالنشاط والابتكار ولها طريقتها الخاصة في التعامل مع المحيط ووضع لمساتها الخاصة التي تميزها عن باقي الأبراج. هي أيضا عفوية وتلقائية في حياتها اليومية وبتعاملها مع الأخرين، الأمر الذي قد يكون جيداً وسيئاً في نفس الوقت. دائماً المرأة في برج الحمل تحتاج إلى بعض الوقت من حين لأخر لإعادة ترتيب خططها وأفكارها واستعادة نشاطاتها من جديد.

أنثى الحمل يعرف عنها أنها صاحبة ذوق رفيع في اختيار ملابسها وتتميز بقلب نقي، وتعتبر المرأة في برج الحمل من الشخصيات المنفتحة، إلا أنها دائماً تحتاج لبعض الوقت للتعرف على الناس والتعود عليهم ليست انعزالية ولكنها تحسب الأمور جيداً.

المرأة في برج الحمل تعرف على أنها بريئة وتثق في الأخرين بسهولة مما يؤدي بها للصدمات في كثير من الأوقات. ورغم معرفتها بنقطة ضعفها هذه،

فهي تعلم الأمور وبالوقت ذاته تحب أن تتعلم جيدا كيف تستعيد قواها التي خسرتها خلال جولات حياتها وتسعى دائما لاستعادة توازنها وتكمل السير في حياتها من جديد نحو ما تريد.

المرأة في برج الحمل هي عادة لا تفكر كثيرا قبل القيام بالأفعال، ورغم ما تملك من الصراحة الزائدة تحظى بتقدير المحطين بها إلا أنها في بعض الأوقات قد تسبب في جرح البعض دون أن تشعر. المرأة في برج الحمل تعشق الحياة وتحب دائما التحدي، وهي لا تتحدث كثيراً عن أحلامها وطموحاتها أمام الأخرين، لأنها تتخذ خطوات إيجابية نحو الإيجابية التي دائما تسعى الى تحقيقها.

كوكب المرأة في برج الحمل: ناري

تاريخ برج الحمل: ٢١ مارس – ٢٠ إبريل

مميزات المرأة في برج الحمل: تسعى للكمال، كثيرة التفكير

عيوب المرأة في برج الحمل: قلة الصبر، الأنانية، يصعب إرضائها

الأبراج التي يتوافق مع المرأة في برج الحمل: القوس والأسد

الأبراج التي لا يتوافق المرأة في برج الحمل: الحوت والجوزاء

برج الحمل اليوم

في الوقت الراهن بعض الأمور لا تسير كما خططت لها، ولهذا يجب عليك قبول الأمور التي لا تستطيع تغييرها. كن على حذر و لا تستسلم لخيبة أمالك و لا تدعها  تمنعك من التقدم و السير نحو أهدافك في الحياة، ضع كل تركيزك على ما هو آت في المستقبل و توجه نحو أحلامك، لا تيأس وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول من ما تتصور، بالإصرار و التحدي فإنك  فسوف تصل إلى هدفك الذي رسمته من قبل.

على الصعيد المهني: عزيزي مولود برج الحمل  يجب عليك بذل المزيد من الجهود والوقت في العمل و الاستمرار لأنه طريقك نحو النجاح، وكل ما عدا ذلك من اليأس و التأفف من الحياة لن يكون في مصلحتك في الفترة القادمة. على الصعيد العاطفي : عزيزي مولود برج الحمل حاول أن تتشارك مع الشريك في اتخاذ قراراتك الحاسمة وخصوصًا أن بعضها مصيري في تحديد العلاقة بينكما. على الصعيد الصحي: عزيزي مولود برج الحمل بدأت صحتك في التدهور و السمنة تطرق بابك أعد إغلاق الباب من جديد، بممارسة الرياضة واتباع نظامك الصحي السابق و خصوصا أنك تعاني نوع من الملل في مظهرك

 أنا وهي



...............


 أقرأ أيضاً:
مواضيع أخرى قد تهمك


--------------

حول الكاتب

قواعد اللغة الالمانية، تعلم لتعرف

ليست هناك تعليقات

شارك معنا ...
هل عندك المزيد من المعلومات لإضافتها

ana