كيف تتحول الصداقة إلى حب؟ - knows1-+ كيف تتحول الصداقة إلى حب؟ - knows1-+

كيف تتحول الصداقة إلى حب؟

كيف تتحول الصداقة إلى حب؟
كيف تتحول الصداقة إلى حب؟



يجد الكثير من الفتيات والشباب أنهم بدئوا يميلون في علاقاتهم خلال الحياة اليومية إلى أحد أصدقاء المقربين إليهم ولكن دائماً يتساءل الشخص الذي بدء الغرام في الدخول إلى قلبه هل تتحول الصداقة إلى حب...؟
طالما أنك بدأت تسأل نفسك هذا السؤال تأكد أن الحب قد بدأ في التسلل إلى قلبك وسوف يشغلك في الأيام القادمة.
لكن ما يفسد عليك لذة الحب هو حين تسأل نفسك هل هو او هي سوف يبادلني المشاعر ذاتها؟
لهذا السؤال والذي يعد الأهم داخل كل مغرم عدة نصائح تمكنك من التعرف على الإجابة الصحيحة له وهي التالي:
أولا: حاول التقرب من الشخص الذي نال أعجابك أكثر والتعرف عليه وعلى تفاصيل حياته.
ثانيا: لا بد لشخص الذي لفتك إليه أن يشعر بك ولو بشكل غير مباشر عن طريق زيادة اهتمامك فيه ليبدأ النظر إليك والتفكير بك بشكل وأسلوب مختلف.
فأنت تقدم له رسالة أولية أنك أنت شخص مهم لدي مما سوف يدعوه لتفكر بك.
ثالثاً: الخطوة التي تلي الخطوة الثانية هي إرسال رسالة له من خلال نظراتك فالنظرات التي تحمل الحب تكون مختلفة عن تلك النظرات العادية لهذا حاول أن ترسل الرسالة من خلال نظراتك لكي تستلم الإجابة من خلال نظراته.
رابعاً: اصنع المناسبات التي تقرب بينكما فلا بد من عمل دعوة له في المرحلة الأولى مثل تلك الرحلات الجماعية ومن خلال الرحلة حاول التقرب اليه أكثر وأسس دعوة إلى مكان عام ولكن أحرص على تكونان فيه لوحدكما حتى تتكلما بشكل مباشر.
خامساً: وثق علاقاتك به من خلال برامج التفاعل الاجتماعي وحاول أن يدور بينكما حديث يومي ولكن احذر أن ينقلب حبك له بشكل سلبي وذلك عن طريق أخذ كامل وقته بل يكفي في البداية 10 حتى نصف ساعة تواصل على البرامج الاجتماعية.
سادساً: لا بد لك من أن تكون دقيق الملاحظة وتسجل في رأسك كل تحول في سلوكه فإن رأيت أنه قد بدأ يتغيّر نحو الأفضل فهذا يدل على نجاح اتصالك به فتابع إلى الخطوة الثامنة وان وجدت العكس فعليك اتباع الخطوة السابعة ومن ثم أكمل.
سابعاً: في حال وجدت انه لا زال يعاملك بأسلوب ليس كما تتوقع فعليك بمراجعة بعض السلوكيات التي قد تكون سبباً في ذلك وتعديلها نحو الأفضل وسوف تجري الموار على ما يرام.
ثامناً: عبر له عن إعجابك به ولا تقل له أنك وقعت بالحب فالاعتراف بالحب يحتاج لخطوات متقدمة سوف نطرحها في المقالات القادمة. وبعد التلميح له بانك معجب به سوف تسير أمور نحو طريق الحب الذي تتمناه.









    123321

    --------------

    أكتب سؤالك هنا -

    هل تريد معرفة المزيد ؟، التوسع في الموضوع

    ليست هناك تعليقات

    ana