لماذا يخون الرجل زوجته؟ اسباب خيانة الازواج لزوجاتهم. - knows1-+ لماذا يخون الرجل زوجته؟ اسباب خيانة الازواج لزوجاتهم. - knows1-+

لماذا يخون الرجل زوجته؟ اسباب خيانة الازواج لزوجاتهم.

لماذا يخون الرجل زوجته؟ اسباب خيانة الازواج لزوجاتهم.
لماذا يخون الرجل زوجته؟ اسباب خيانة الازواج لزوجاتهم.

حين تفهم الزوجة طبيعة الرجال بشكل عام فلن تقع يوما ما في حياتها ضحية امرأة اخرى تسرق منها زوجها.
الرجال هم أكثر خيانة من النساء هذه العبارة طالما كنا نسمعها من أنصار المرأة ولكن يقول أنصار الرجل بالمقابل ان النساء هم أكثر خيانة من الرجال اختلف الطرفان ولكن نحن (انا وهي) نقول انها علاقة الخيانة متكافئة اي عدد الرجال الخونة يساوي عدد النساء الخونة وبكل بساطة الرجل حين يخون زوجته فإنها يخونها مع امرأة وكذلك المرأة فكل خائن من الرجال يقابله خائنة من النساء. ولكن تسأل النساء لماذا يخون الرجال زوجاتهم؟
تظن بعض النساء ان الرجال يكفيهم العلاقة الحميمة والاكل الطيب وتغفل عن اشياء وامور جوهرية في الحياة الزوجية تكون سببا وراء خسارتها لزوجها ومن هذه الأسباب.
لا يشعر برجولته: حين يفقد الزوج الشعور بالرجولة مع زوجته فإنه سوف يبحث عن امرأة اخرى تشعره بهذه الرجولة المفقودة والرجولة هي في الحياة العامة المبنية على الاحترام وفي الحياة الخاصة خلال العلاقة الحميمة.
رحلة البحث عن الحب: يبحث الرجل كما المرأة عن الحب ومن الخطأ ما يحصل في بيوت بعض الازواج من جفاف العلاقة الزوجية والتي تسمى بالعلاقة المتجمدة الامر الذي يدفع الزوج للبحث عن امرأة يسمع ويشعر معها بالحب لهذا عزيزتي الزوجة أحرصي على دفئ علاقتكما.
الملل: ثبات المرأة على شكل واحد دون الاهتمام بشعرها وكذلك الاهتمام بالمظهر اللائق الذي تظهر فيه امام زوجها قد يكون سببا لزوج حين يرى امرأة اخرى أكثر عناية بنفسها لذهاب اليها وربما وقع في عشقها.
المال والصحة والفراغ: حين يجتمعوا سواء للمرأة او الرجل فإن طريق الخيانة بات معبد امامهم لهذا العمل هو مفيد للصحة والمال والحفاظ على الحياة الزوجية.



أنا وهي


......................................

--------------

حول الكاتب

قواعد اللغة الالمانية، تعلم لتعرف

ليست هناك تعليقات

شارك معنا ...
هل عندك المزيد من المعلومات لإضافتها

ana