ماهي الصفات التي يتمناها كل زوج في زوجته المستقبلية؟ - knows1-+ ماهي الصفات التي يتمناها كل زوج في زوجته المستقبلية؟ - knows1-+

ماهي الصفات التي يتمناها كل زوج في زوجته المستقبلية؟

ماهي الصفات التي يتمناها كل زوج في زوجته المستقبلية؟
ماهي الصفات التي يتمناها كل زوج في زوجته المستقبلية؟

رغم أن الرجال مختلفون في أذواقهم ومختلفون فيما يعجبهم في المرأة ويختلفون ايضا في تحديد المرأة الجذابة ولكنهم في العموم يتفقون على مجموعة من الصفات التي يفضلون وجودها في فتاة أحلامهم الأم المستقبلية لأولادهم.

ليس هذا وحسب بل أكثر من ذلك بكثير فعندما يجلس مجموعة من الرجال ويتبادلون الحديث عن النساء فهناك الكثير من الامور التي تجهلها سيدات المجتمع للأسف عم يهوى الرجل ويفضل ولكن سوف اعطيكم خلاصة من البداية قبل ان أعدد لكم الصفات التي حصلنا عليها خلال بحثنا في الموضوع...

خلاصة ما قبل البدء: ليس المرأة التي ينظر إليها الشاب وربما يدفع الكثير من وقته لكي يتكلم معها ولو كلمة واحدة هي المرأة التي يسعى ويحلم الزواج بها لان المفهوم العام لدى الشباب ما قبل الزواج وما بعد الزواج.. واتفق 90 % من الشباب على كلمة غير صالحة لزواج...

ماهي الصفات؟

1-عفة المرأة حيث وجدنا في المرتبة الاولى عندما يعزم الشاب على الزواج أول شيء يهتم به هو هل هذه المرأة كانت على علاقة مع شخص آخر فإن كان الجواب نعم فيجتمع الشباب على عدم صلاحية الفتاة للارتباط بها.

2 - الشخصية القوية: يعشق الشباب شخصية الفتاة القوية والشخصية القوية وجدنا خلال بحثنا الكثير من الاشخاص يخلط بين الشخصية القوية وبين الفتاة صاحبة الصوت العالي في حين الثانية يدل صوتها المرتفع على قلة ثقتها بنفسها.

3-النعومة والانوثة: يفضل الشاب الفتاة التي تزيد في أنوثتها ونعومتها عن تلك التي تزيد في جمالها حيث يرى الشاب ان الانوثة هي مصدر الجمال ومنبعه بينما ينفر الشباب من البنت التي تميل لرجولة وإن كانت ملكة جمال.

4-الوضع المادي لا أهمية له: أكد معظم الشباب ان المال وحالة الفتاة المادية لا قيمة لها طالما كانت الفتاة تقدر الحياة الزوجية وتحترمها.

5-يفضل الشاب الفتاة ذات الجسم الممتلئ لزواج منها بينما يفضل الفتاة النحيفة لصداقة وعندما قمنا بالبحث عن هذا السبب ولماذا يفضل الشاب هذه الفتاة لصداقة وتلك لزواج تبين معنا التالي:

الشباب بالعموم يحبون الفتاة التي تكون مملؤة بالأنوثة وخاصة في منطقة الصدر والمؤخرة هذا لزواج لأنه يعرف نفسه سوف يحبها ويعيش معها.

بينما يفضل فتاة على الموضة ليخرج معها امام اصدقائه وهو يعرف أنه لن يرتبط بها ولن تكون زوجته بأية حال من الأحوال.












    --------------

    أكتب سؤالك هنا -

    هل تريد معرفة المزيد ؟، التوسع في الموضوع

    ليست هناك تعليقات

    ana