كيف أختار شريك حياتي؟ تعرف كيف تختار شريك الحياة...! - knows1-+ كيف أختار شريك حياتي؟ تعرف كيف تختار شريك الحياة...! - knows1-+

كيف أختار شريك حياتي؟ تعرف كيف تختار شريك الحياة...!

كيف أختار شريك حياتي؟ تعرف كيف تختار شريك الحياة...!
كيف أختار شريك حياتي؟ تعرف كيف تختار شريك الحياة...!

شريك الحياة كلمة تصحبك في حياتك الى الابد وفي الحياة الزوجية القادمة لهذا بات من المهم أن تفكر طويلاً كيف تختار شريك حياتك المناسب.
كيف أختار شريك حياتي.؟ كيف تختار شريكة حياتك؟ من هو شريك الحياة المناسب؟ ما هي صفات شريك حياتي؟
الكثير من الاسئلة التي تدور حول شريك الحياة المناسب وكيف نختار شريك حياتنا لكي نحقق حلمنا في الحياة الزوجية السعيدة والتي هي مطلب كل إنسان منا أن يكون الزوج هو الشريك المناسب لحياة زوجية سعيدة.
شريك حياتي من هو؟ هو الشخص الذي يكون قادر على تحقيق السعادة لي وتحقيق كل ما أحلم به من خلال ما يستطيع وكذلك من خلال ما يملك من صفات تتوافق مع شخصيتي.
أمور في الحسبان عند اختيار شريك الحياة ماهي:
1-الامر الاول الذي ينبغي الانتباه له عند اخيار شريك الحياة هو الأخلاق فالأخلاق هي بالدرجة الاولى وقبل اي شيء أخر.
ولكن كيف نعرف أن هذا الشخص فعلاً يمتلك الأخلاق حيث أننا نشاهد كل شخص يتقدم لزواج يدعي الأخلاق.
يمكنك معرفة اخلاق الشخص بطريقة بسيطة وهي معرفة علاقته مع اهله حيث أن الشخص الخيّر مع أهله سوف يكون فعلا ذو اخلاق ولكن في حال عرفت ان هذا الشخص لا خير فيه لأهله فلا تتوقع ان يكون معك بخلاف ما هو مع أهله.
2-الجمال هو من أصعب الامور التي يمكن خوض النقاش فيها لعدة اسباب لان الجمال نسبي وهناك ما يسمى بحالة التعود بعد الزواج فالشخص الذي تراه جميل فإنك بعد الزواج سوف تعتاد عليه وتراه شخص عادي فهناك ما هو اهم سوف نذكره في الفقرة التالية ولكن بالنسبة لشكل ابحث عن الشخص الذي تشعر أنك ترتاح معه.
3 - الشخصية هي اهم ما يمكن البحث عنه بعد الاخلاق فالشخص المتوازن في شخصيته والذي يملك الشخصية القوية ويكون قادر في حماية زوجته وبيته هو الشخص المناسب والامر ذاته بالنسبة للمرأة حيث أن المرأة التي تكون ذات شخصية قوية لا يمكن ان يغير أفكارها أحد ضدك في مستقبل حياتكما الزوجية هي الزوجة المناسبة لحياة زوجية سعيدة.
4-ان يملك الشريك مهنة مناسبة يكون قادر من خلالها تلبية متطلبات الحياة وبالنسبة للمرأة ان تكون قادرة على أداء واجبات المنزل من الطبخ وغيرها.
5-ان يكون الشخص الذي تريد الارتباط به شخص متفاهم يقدس الحوار والمنطق كالحل الاول في مشاكل حياتكما.
6-هل هو قادر على تحمل المسؤولية أن كان الجواب نعم فهذا جيد وإن كان الجواب لا فهذا سوف يسبب لكما المتاعب الكثيرة في حياتكما.
صفات غير مقبولة في حال وجدت بالشريك فهو غير مناسب.
1-صاحب سوسة هناك الكثير من الرجال والنساء الذين لديهم عادات سيئة بالحياة ولا يمكن لهم تركها على سبيل المثال من يهوى لعب الشدة ليس المقصود اللعب العادي ولكن القمار وكذلك من يهوى تدخين الحشيش والكثير من العادات السيئة.
2-البخلهي عادة من أكثر العادات التي ينصدم بها أحد الزوجين بعد الزواج وتقلب الحياة الى جحيم.
3 - المزاجية او الغير متوازن وهو الشخص المتقلب والذي تجده كل يوم في شخصية مختلفة عن السابق هذا الشخص لا ينصح الارتباط به سواء اكان رجل او امرأة.








    --------------

    حول الكاتب

    قواعد اللغة الالمانية، تعلم لتعرف

    ليست هناك تعليقات

    شارك معنا ...
    هل عندك المزيد من المعلومات لإضافتها

    ana