كيف اكون جذابة لزوجي؟ تكون المرأة جذابة من خلال...! - knows1-+ كيف اكون جذابة لزوجي؟ تكون المرأة جذابة من خلال...! - knows1-+

كيف اكون جذابة لزوجي؟ تكون المرأة جذابة من خلال...!

كيف اكون جذابة لزوجي؟
كيف أكون جذابة لزوجي؟

حالة الملل التي تدخل بها الحياة بعد الزواج بسنوات ليست حالة طبيعة وإنما هي حالة استثنائية سببها إن لم يكن الزوج فحتماً تكون الزوجة ورائها حيث أننا اليوم سوف نبحث في الأمور التي تبحث عنها كل امرأة تسعى لكي تتجنب التقصير في حياتها الزوجية باحثةً عن الخلل الذي قد تكون هي مصدره من خلال نقص جاذبتها التي قلت بعد الزواج.
ولهذا نجد الكثير من الرجال يشتكون من تغيير زوجاتهم معهم بعد الزواج، حيث أنهم باتوا يشاهدون زوجاتهم بأشكال مختلفة تمامًا عن تلك التي اعتادوا عليها قبل الزوج أو خلال مرحلة الخطوبة.
وحين تدرك المرأة أن الخلل هو في قلة جاذبتها تبدأ في البحث عن الحلول وتسأل نفسها الأسئلة التالية:
كيف أكون فتاة جذابة؟ أو كيف أصبح جذابة؟ كيف اكون جذابة لزوجي؟
كيف اكون انثى جميلة؟ كيف اكون جذابة لزوجي؟ وغيرها الكثير من الأسئلة التي تدور حول إعادة الزوج إلى دائرة الزوجية.
اعلمي سيدتي دائمًا أن مظهرك هو السر في دفئ حياتك الزوجية إذ يقع عليه جانب كبير من خلْق السعادة داخل البيت،  ولهذا جرّبي سيدتي دائمًا أن تكوني جذّابة وجميلة في عين زوجك، و ذلك من خلال انتقاء الألوان التي يحبها  و يفضلها زوجك لتجعليها الالوان المفضلة لديك واختاري ملابسك بالعناية الفائقة التي كنت تختارين بها ملابسك قبل الزواج و بكل بساطة استخدمي أسلوبك القديم الذي كنت تستخدمينه قبل الزواج، و لهذا ارتدي الملابس الضيقة والقصيرة التي تبرز مفاتن جسدك و تجعلك أكثر أنوثةً طالما أنك تلبسين هذه الملابس في بيتك ولزوجك,
كيف اكون انثى ناعمة ومثيرة لزوجي في الفراش؟
أبحثِ في جسدك سيدتي عن أماكن الأثارة وماهي هذه الأماكن وحاولي أبرزا هذه الأماكن من جسمك وألفتي نظر زوجك إليها من خلال حركاتك الأكثر إثارة ولهذا تعرفي سيدتي على الحركات المثيرة وتدربي عليها في حال غياب زوجك من خلال النظر إلى جسدك جيداً وبعدها قرري ما هي المناطق التي فيها العيوب وما هي المناطق المثيرة وبعدها أظهري ما هو مثير وأخفي تلك التي قد ترين أنها فيها بعض العيوب.

كيف اجعل نفسي جذابة أو كيف أصبح أنثى جذابة؟ المناطق الجذابة في جسد المرأة.

-        الصدر من المناطق التي يهواها الزوج في جسد زوجته
-        المؤخرة يهواها الكثير من الأزواج كما هو الصدر
-        الشفايف مصدر من مصادر الاثارة التي ينجذب إليها الأزواج
-        الرقبة حاولي كشفها دائما لكي يتسنى لزوج رؤيتها لأنها المدخل للعلاقة الحميمة بينكما،
-        المنطقة الحساسة الأمامية وكذلك المنطقة الحساسة العلوية









    --------------

    أكتب سؤالك هنا -

    هل تريد معرفة المزيد ؟، التوسع في الموضوع

    ليست هناك تعليقات

    ana