هل يحب الرجل المرأة بدون مكياج؟ الإجابة من آدم...! - knows1-+ هل يحب الرجل المرأة بدون مكياج؟ الإجابة من آدم...! - knows1-+

هل يحب الرجل المرأة بدون مكياج؟ الإجابة من آدم...!

هل يحب الرجل المرأة بدون مكياج؟ الإجابة من آدم...!
هل يحب الرجل المرأة بدون مكياج؟ الإجابة من آدم...!

تهتم النساء بالأمور التي يحبها أزوحهن وتسعى المرأة جاهدة للبحث عن الأشياء التي يفضها الزوج ويهوها من أجل تحقيق رغباته والمحافظة على سعادة بيت الزوجيّة.
و يدور النقاش بين النساء التي تؤيد فكرة المكياج وتنصح بها وبين امرأة أخرى ترى أن المكياج سلبي وترفضه على أنه في المرتبة الأولى لجذب الزوج إليها وبين هذه وتلك تتساءل المرأة بينها وبين نفسها ماذا يحب زوجي؟
هل زوجي يحبني بالمكياج أو بدونه؟
الرجال يكرهون المكياج
قد تكوني سيدتي هذه المرة التي سوف أطلعك فيها اليوم عن حقائق لا يعلمها الكثير من النساء تؤدي قلة الخبرة فيها إلى الوقوع في الخطأ من ناحية النتائج التي ترغب فيها الزوجة.
نعم الرجل لايحب المكياج الثقيل وهو المكياج المعتمد لدى الكثير من السيدات في منازلهن بسبب قلة خبرتهن في هذا المجال.
ينصح خبراء التجميل والموضة بالمكياج الذي يكمل ملاح الجمال لدى المرأة ويحذر الخبراء من المكياج الذي يخفي جمال المرأة. وهو المكياج الثقيل.
ماذا يحب آدام فيك سيدتي؟
يحب الرحل في المرأة إشراقتها التي تتسم بالعفوية مع القليل من العطر وبعض اللمسات من المكياج دون المبالغة في ذلك فخير الأمور سيدتي هو إمساك العصا من الوسط المكياج الزائد مكروه وكذلك بدونه والافضل لك سيدتي القليل من لمسات الجمال التي تبرز لك مفاتنك.




مواضيع أخرى قد تهمك
حمل تطبيق الموقع من غوغلplay.google

--------------

حول الكاتب

قواعد اللغة الالمانية، تعلم لتعرف

ليست هناك تعليقات

شارك معنا ...
هل عندك المزيد من المعلومات لإضافتها

ana