زوجتي لا تحفظ أسرار حياتنا الزوجية...! كيف أتعامل معها؟ - knows1-+ زوجتي لا تحفظ أسرار حياتنا الزوجية...! كيف أتعامل معها؟ - knows1-+

زوجتي لا تحفظ أسرار حياتنا الزوجية...! كيف أتعامل معها؟

-
-


زوجتي لا تحفظ أسرار حياتنا الزوجية...! كيف أتعامل معها؟
زوجتي لا تحفظ أسرار حياتنا الزوجية...! كيف أتعامل معها؟



لا تخلوا الحياة الزوجية من بعض الخلافات البسيطة بين الزوجين والتي يمكن حلها والانتهاء منها من خلال خبرة أحد الزوجين في الحياة.


لا بد من وجود الشخص الحكيم داخل كل منزل يعرف كيف يتصرف حين يقع الخلاف ولكن في بعض الأحيان يعاني الرجل من مشكلة مع زوجته ولا يعرف الطريقة السليمة لحلها مما يؤدي بهما إلى الخلاف والتخاصم ومن المشاكل التي يشتكي منها بعض الرجال مع زوجاتهم هي: حديث الزوجة عن الأسرار الزوجية إلى صديقاتها أو أمها.


ويعتبر الكثير من الرجال أن إفشاء أسرار الزوجية مشكلة كبيرة تواجههم في حياتهم وتسبب لهم الأرق وربما تؤدي بهم في بعض الأحيان إلى الطلاق والانفصال وهذا ما لا نتمناه نحن (أنا وهي) لكم في حياتكم الزوجية ونسعى بكل السبل الممكنة مع أهل الاختصاص لبحث لكم عن أفضل الحلول التي تفييدكم فما الذي يحدث؟


لماذا زوجتي تفشي أسرارنا؟


المرأة في فطرتها تحب الكلام والحديث وهي حسب الدراسات التي أجرتها عدة جامعات عالمية.


 تؤكد هذه الأبحاث على أن النساء في العالم يتكلمن أكثر من الرجال في فطرتهن ولهذا عندما تجري مقارنة بين طفلين بنت وصبي سوف تجد أن البنت تكلمت قبل الصبي ب 6   تقريبا.


والكثير من النساء يتكلمن من أجل الكلام لا أي شيء أخر.


يعلب عمر الفتاة دورا كبير في هذه المسألة حيث أن غالبية من يعانون هذه المشكلة تكون زوجاتهم لازالت صغيرات في العمر نوعا ما وهذا الأمر يدعوا للتفاؤل عزيزي الزوج حيث أن المرأة التي لم تبلغ 19 من العمر تكون أسهل من ناحية تعديل سلوكها من المرأة التي هي أكبر.


السبب في ذلك تكون أفكار هذه المرأة عن الحياة اقل قوة وشدة من تلك الكبير ويمكن تعديلها بسهولة ويسمى في علم الاجتماع الاتجاهات أو تعديل الاتجاهات.


الشعور بالخطر كذلك يدفع الزوجة لإفشاء أسرار الزوجية.


قد تتوجه الزوجة إلى الأم أو الأصدقاء لتسأل عن خبراتهم في موضوع.


لماذا يخشى الزوج إفشاء أسرار الزوجية؟


من الطبيعي في الحياة أن يخاف الزوج على أسرار بيته وحياته الخاصة وحياة أولاده أيضا فالبيت الذي تكون أسراره مفضوحة يسهل اختراقه حيث من يتمنى لنا الشر من الناس يكون قد حصل على نقاط الضعف والقوة في حياتنا وبالمجان ومن خلال كشفنا لأسرار بيتنا يسهل اختراق بيوتنا وخرابها كأن يعلم أحد الجيران الحاقدين أنك على خلاف مع زوجك ولا علاقة بينكما فسوف يسارع لبدء التحرش وتقديم خدماته.


وقد تسألي سيدتي من أين يعلم ؟ سوف يعلم من امه أو زوجته أو أخته لان العائلة تتبادل الاحاديث عن الطعام هذا مثال بسيط لما قد يحدث لهذا عليكم بالحذر للحفاظ على حياتكم الزوجية.

...............................

مواضيع أخرى قد تهمك
حمل تطبيق الموقع من غوغلplay.google

--------------

حول الكاتب

قواعد اللغة الالمانية، تعلم لتعرف

ليست هناك تعليقات

شارك معنا ...
هل عندك المزيد من المعلومات لإضافتها

ana