كيف أتعامل مع زوجتي؟ لحياة زوجية سعيدة.. - knows1-+ كيف أتعامل مع زوجتي؟ لحياة زوجية سعيدة.. - knows1-+

كيف أتعامل مع زوجتي؟ لحياة زوجية سعيدة..

كيف أتعامل مع زوجتي؟ لحياة زوجية سعيدة..
كيف أتعامل مع زوجتي؟ لحياة زوجية سعيدة..

يحمل الأزواج دائما المحبة لزوجاتهم في قلوبهم ولكن الكثير من الأزواج لا يعلمون كيف يوصلون هذا الحب أو كيف يترجمون حبهم من مجرد حب كامن وموجود فعلا في قلوبهم إلى تصرفاتهم.
لهذا نجد الخلاف بين الزوجين رغم وجود الحب بينهما الذي يظنه البعض قد زال بعد الزواج أو نقص ولكن هو في الحقيقة زاد والدليل على ذلك عدم قدرة أي من الزوجين التخلي عن الأخر فسوف تجد في حال وقع الخلاف بين الزوجين يبحث كلا الزوجين عن الطرق لإرجاع الأخر فما هي أهم النصائح التي ينبغي عليك عزيزي الزوج إتباعها في تعاملك مع زوجتك؟
1-الاحترام في البداية لا بد لك من احترام زوجتك حتى لو كنت ترى أن أفكارها لا تتناسب مع أفكارك فعليك أن تعلم أن الزوجة لها أسلوبها المختلف في التفكير وعليك احترامه.
2-عائلة زوجتك سر من أسرار الدخول الى قلب الزوجة وخاصة والداتها وهو الخطأ الذي يقع فيه بعض الأزواج حين يظهر لزوجته عدم تقبله لعائلتها مما يفتح الباب لخلاف بين الزوجين.
3-الثقة والاهتمام اجتنب الشك في حياتك الزوجية بجسور الثقة بينكما والاهتمام الذي تُشعر فيه الزوجة أنه ناشئ من الاحترام والحب.
4-من حقها الغضب لهذا حاول أن تكون مستمع جيد لها ولمشاكلها فمن المعروف عن النساء حبهن لكلام.
 يمكن لك حوارها بأسلوب تشعر فيه بالمحبة وأنك مهتم لها ولمشكلاتها.
5-اعطيها الوقت الكافي ولا تجعل العمل يأخذك منها فالزوجة محتاجة لوجودك في حياتها والأجمل أن تشعر بحنانك معها الأمر الذي سوف يخلق بينكما الصداقة بالإضافة لكونك زوجها وحسب.
6-اعتذر منها في حال أخطئت لكي تكسب احترامها وفي الوقت ذاته تتعلم منك ثقافة الاعتذار في حال أخطأت معك التصرف
7-الهدايا من غير مناسبة من الجميل الذي يدعو الزوجة بين الحين والأخر لتجديد حبها لك هو أن تفاجئها بالهدايا من غير مناسبة.
8-اطمئن عنها بين الحين والآخر في حال كنت تعمل لساعات طويلة لكي تعرف أنك مهتم بها الأمر الذي يزيد في التواصل النفسي بينكما وينعكس أثره على حياتكما الزوجية.
9-ضع لمساتك معها في بعض الأمور المنزلية حيث أن الزوجة سوف تشعر كم أنت مهتم بها.
10-أبحث عن الأشياء التي تفتقدها في حياتك الزوجية من خلال زوجتك ولا تبحث عنها من خلال امرأة أخرى حيث سوف تجد كل ما تبحث عنه في زوجتك.




أقرأ أيضاً:
أنا وهي
انضم إلينا على برامج التواصل الاجتماعي
 أضغط هنا: الفي سبوك
أضغط هنا: توتير
أضغط هنا: غوغل بلس

--------------

حول الكاتب

قواعد اللغة الالمانية، تعلم لتعرف

ليست هناك تعليقات

شارك معنا ...
هل عندك المزيد من المعلومات لإضافتها

ana