كيف أتخلص من الشعر الزائد| طرق فعالة لتخلص من الزائد...!

كيف أتخلص من الشعر الزائد| طرق فعالة لتخلص من الزائد...!
كيف أتخلص من الشعر الزائد| طرق فعالة لتخلص من الزائد...!

كل النساء تسعى للتخلص من الشعر الزائد الذي يسبب لهم الإزعاج في المنطقة الحساسة وتحت البابطين ويسعى الكثير من هؤلاء النساء لاستخدام مختلف الطرق والتي قد يكون بعضها نتائجه غير مضمونة.
إذا كنت ترغبين في التخلص من الشعر الزائد في مختلف أنحاء الجسم بأفضل الطرق الفعالة التي تأخر نمو الشعر في جسمك إليك سيدتي أفضل الأساليب لذلك.
1-الطرق الشعبية مثل النتف.
2-وصفات الجمال.
3-الطرق الحديثة عن طريق الأجهزة.
الطرق الشعبية جيدة ولكن لا تناسب الجميع
هناك العديد من الطرق التي يتبعها النساء لتخلص من الشعر الزائد و التي منها السكر الذي لا حاجة في استخدامه لكثير من الخبرة و له نتائج فعالة في نظافة البشرة و مدته الزمنية لا بأس فيها و التي تمتد لحوالي الشهر و لكن رغم فعالية السكر في التخلص من الشعر الزائد لكنه يعد أمرا مرعباً لبعض السيدات بسبب الألم الذي تعانيه المرأة جراء النتف وكذلك تجده بعض السيدات اللواتي يحببن التمتع بالجسم المثالي الدائم طريقة غير فعالة و السبب في ذلك انه على المرأة الانتظار مدة لا تقل عن ثلاث أسابيع  حتى نمو الشعر مرة أخرى لكي تستطيع تنظيفه  و قد ينتج عن النتف في بعض الأحيان الحروق و تخرشات جلدية تسبب الحساسية في حال لم تستخدم المرأة الدرجة المناسبة لسكر.
. وصفات الجمال هي أيضا أحد الأساليب التي تستخدم لتخلص من الشعر الزائد ولكنها ليست ذات المفعول الواحد حيث تختلف نتائج وصفات الجمال من أمراءة للأخرى والضابط في ذلك هو التجريب وهناك العديد من الوصفات التي تمنع نمو الشعر الزائد ووصفات لإزالة الشعر الزائد
فمن الوصفات التي تزيل الشعر
وصفة السكر مع الليمون والتي تعطي نتائج فعالة في حالة المواظبة عليها بشكل متتالي لمدة أسبوع وهي 4 ملاعق من السكر البني مع نصف ليمونة معصورة و4 ملاعق من الماء الفاتر ثم يتم خلطها وبعدها نغطي فيها مناطق نمو الشعر وتترك لمدة 20 دقيقة وبعد انتهاء المدة الزمنية نفركها على البشرة وعند الانتهاء نقوم بغسل البشرة بالماء. حيث يقوم السكر بإزالة الشعر والليمون يساعد في عملية تفتيح البشرة ولا بد من تكرار العملية أسبوعيا.
الكريمات: في حال كنت لا تملكين الوقت الكافي ولا تصبرين على تحمل الألم فهي الحل الأنسب وهي رخيصة ومتواجدة بكثرة في الصيدليات مساوئها سرعة ظهور الشعر بعد استخدامها.
. الطرق الحديثة وهي الأسهل استخدما والأوفر لمن لا يملكون الوقت الكافي.
آلات أزله الشعر: تعتبر سهلة الاستخدام مع الراحة من الألم والسرعة في الأداء قد تسبب الحساسية لنسبة قليليه من النساء.
إزله الشعر بالليزر: من أفضل الأساليب الحديثة فعالية من حيث النتائج والفترة الزمنية ولكن بالمقابل هي غالية الثمن أمام الطرق الأخرى التقليدية.
أنا وهي


....................

ليست هناك تعليقات