كيف نتجنب الغضب في حياتنا الزوجية...؟ نصائح للزوجين ...! - knows1-+ كيف نتجنب الغضب في حياتنا الزوجية...؟ نصائح للزوجين ...! - knows1-+

كيف نتجنب الغضب في حياتنا الزوجية...؟ نصائح للزوجين ...!

كيف نتجنب الغضب في حياتنا الزوجية...؟ نصائح للزوجين ...!
كيف نتجنب الغضب في حياتنا الزوجية...؟ نصائح للزوجين ...!

الغضب هو حالة عصبية تؤدي بالإنسان إلى عدم إدراكه لتصرفاته وفقدان الكونترول على كلماته.
والغضب من أسوا الحالات التي تصيب الإنسان وتؤدي به إلى نتائج صحية سيئة وكذلك الأمر على صعيد قرارته التي يندم عليها طول حياته وفي التالي اهم النصائح لتجنب الغضب.
النصيحة الأولى:
المرأة: اسكت حين هو يغضب
الرجل: اسكت حين هي تغضب
لماذا النصيحة هي سكوت في حال غضب أحد الزوجين؟
لان السكوت سوف يضع حداً حتى لا تتطور المشكلة وتتصاعد.
في سكوت أحد الطرفين سوف ينتهي غضب الطرف الأخر سريعا.
النصيحة الثانية: بدل الحالة التي أنت فيها في حال غضبت أنا أوهي ومن أفضل الأمور الدخول لحمام والاستحمام بماء فاتر لأنه سوف يؤدي بالتأكيد لزول الغضب سريعا وهذه الطريقة ينصح بها القدماء وان لم تستطيع الاستحمام فعليك أن تغسل وجهك أو أن تتوضأ
النصيحة الثالثة: ثقافة التسامح عندكم تحتاج لإعادة التطوير لأنه من المعروف أن الإنسان المتسامح دائما اقل غضبا من الإنسان الذي يحمل في قلبه ولهذا السبب تعلم التسامح واسأل نفسك ماهي النتائج التي سوف أحققها بالغضب وما هي النتائج التي سوف أحققها في حال لم أغضب؟
النصيحة الرابعة: مارس الرياضة في حال كنت من الأشخاص الذين يغضبون بشكل متكرر في حياتهم لان الطاقة التي لا نستهلكها من أجسادنا سوف تتحول إلى سموم يعبر عنها بالغضب.
النصيحة الخامسة. درب نفسك على التحكم بأعصابك وهي من أجمل الرياضات التي تقوي الإنسان خلال تعامله مع المحيط الذي يعيش فيه والإنسان القوي يتحكم بأعصابه ولا يستطيع أحد أن يغضبه.
أقرأ أيضاً:
أنا وهي
انضم إلينا على برامج التواصل الاجتماعي
 أضغط هنا: الفي سبوك
أضغط هنا: توتير
أضغط هنا: غوغل بلس
--------------

أكتب سؤالك هنا -

هل تريد معرفة المزيد ؟، التوسع في الموضوع

ليست هناك تعليقات

ana