لماذا تعشق بعض النساء الرجل المتزوج؟ ما هي الأسباب؟ - knows1-+ لماذا تعشق بعض النساء الرجل المتزوج؟ ما هي الأسباب؟ - knows1-+

لماذا تعشق بعض النساء الرجل المتزوج؟ ما هي الأسباب؟

لماذا تعشق بعض النساء الرجل المتزوج؟ ما هي الأسباب؟
لماذا تعشق بعض النساء الرجل المتزوج؟ ما هي الأسباب؟

الكثير من القصص التي نشهدها خلال حياتنا اليومية وعشنا بعضها خلال دراستنا في المدراس الثانوية من صديقات لنا وقعوا في حب شخص متزوج رغم أن هؤلاء البنات لم يتزوجن بعد في حياتهن وكنا نتساءل عن السبب في الماضي ولازال حتى اليوم الكثير منا يتساءل لماذا تعشق البنت رجلا متزوج؟
حاولنا البحث جاهدين عن الأسباب التي قد تكون دافع في تلك العلاقات أو الظواهر التي نشاهدها في مجتمعاتنا ووصلنا إلى النتائج القادمة وجدناها أنها هي وراء ما يحصل.
1-وجدنا خلال بحثنا أن أغلب البنات الذين وقعوا في عشق رجل متزوج هم على معرفة مسبقة بتفاصيل حياته والمعنى أننا استطعنا الوصول للخيط الأول في الظاهرة وهو أن أغلب الحالات التي تتم فيها قصص العشق من فتاة عزباء إلى رجل متزوج يكون العلاقة التي سبقت العشق واحدة من التالي.
آ. بنت تعشق زوج صديقتها
ب- بنت تعشق زوج أحد أقاربها
ج. بنت تعشق زوج أحد الجيران
ز-بنت تعشق مدرسها مديرها
خلال البحث عن الحالات التي وقعت فيها قصص الحب من بنت غير متزوجة إلى رجل متزوج وجدنا في التحري عن صلة الوصل في العلاقة وتوصلنا للنتائج السابقة.
الأمر معناها أن بداية العشق له لسبب نوع من أنواع القرب المكاني والاجتماعي.
2.حديثي عن زوجي: دون قصد تتحدث الكثير من النساء عن أزواجهن أما مع الأصدقاء أو الجيران مما يؤدي ببعض الفتيات لدخول عالم الخيال ومحاول أن يعيشوا القصة التي ترويها لهم صدقيتهم عن زوجها وخاصة إذا كانت القصة مشوقة وفيها أحد الأشياء التي تفتقدها البنت في حياتها الحالية من الحب والعطف.
3.التواصل ما بعد الحديث: يجتمع الجيران أو الأقارب أو الأصدقاء في جلسات ودية يتبادلون فيها الأحاديث ولكن ما يحدث مع الفتاة هو أنها تحاول أن تربط ما بين القصص التي سمعتها عن هذا الرجل وجه الحالي أمامها الأمر الذي يتحول بالفتاة من مجرد قصة لحالة شعورية يبدأ معها تحرك شعورها نحو هذا الرجل وهي تكون في بداية العشق له.
4.تجد في الرجل المتزوج ما لا تجده في الشاب الذي هو في بداية حياته.
حيث أن المتزوج يكون يعيش نوع من أنواع الاستقرار المادي ويملك شخصية متوازنة أكثر من الشباب الذين هم في سنها وهذا دافع آخر قوي.
5. في حالة عشق المدرس أو المدير: تكون الفتاة في اللاوعي تريد الانتقام من وضع مادي سيئ عاشته في حياتها دفعها إلى الشخص صاحب المركز المادي أو الاجتماعي وتقع بحبه وحتى أنها أحيانا هي ذاتها تكون غير مدركة لسبب في عشقها لمتزوج.
6. الغيرة وهي أيضا من الأسباب التي تدفع بالبنات لعشق زوج صديقتها وجارتها فهي تقول في نفسها كيف تحصل صديقتي على رجل بهذا الجمال وربما أنا لن أستطيع أجد مثله.



مواضيع أخرى قد تهمك
حمل تطبيق الموقع من غوغلplay.google

--------------

أكتب سؤالك هنا -

هل تريد معرفة المزيد ؟، التوسع في الموضوع

ana