أشياء تفتن المرأة في الرجل! ماهي؟ الإجابة من أفواه النساء! - knows1-+ أشياء تفتن المرأة في الرجل! ماهي؟ الإجابة من أفواه النساء! - knows1-+

أشياء تفتن المرأة في الرجل! ماهي؟ الإجابة من أفواه النساء!

أشياء تفتن المرأة في الرجل! ماهي؟
أشياء تفتن المرأة في الرجل! ماهي؟

بعد الزواج بسنوات قليلة يبدئ الزوجين بالبحث عن الوسائل والأساليب التي تدخل التجديد إلى حياتهما وتكون الزوجة دائما أشد حرصا في الحفاظ على مظهرها المتألق وتهتم بصيحات الموضة والجمال بينما الرجال يهتمون بالأعمال والكسب لحياة كريمة يعيشونها ولكن تصل العلاقة الزوجية أحيانا إلى حد التجمد وهذا الأمر يدفع بالرجال للبحث عن الوسائل والأساليب التي يمكنهم من خلالها جذب زوجاتهم مرة أخرى ولفت انتباههن ولهذا الأمر قمنا بالبحث والتقصي والتوجه إلى النساء مباشرة لمعرفة ما يلفت انتباههن في أزوحهن؟

رقم واحد: الخشونة كانت الإجابة الأولى والأكثر حظا في النتائج حيث تببن ان المرأة تهوى الرجل الخشن بينما لا يستهويها الرجل الناعم
دائما ننصدم بالنتائج وخاصة حين تكون النتائج على خلاف التصورات التي يعتمدها الرجال عموما فالمرأة ليست كما يظنها البعض منا أنها مخلوق متجمد المشاعر وخاصة بعد الزواج ودخول كلا الزوجين في الحياة الزوجية فالمرأة لها دورها الذي لا ينتهي ومعروف عن النساء نظرتهن المفعمة بالذوق والحس الرفيع.

رقم اثنان: الشخصية القوية تفضل النساء الرجل الذي تكون شخصيته قوية عن ذاك الرجل الخجول ومفهوم الشخصية القوية يشمل الصدق فالرجل القوي لا يمكن ان يكذب ولهذا تكره المرأة الرجل الذي يكذب عليها ولا يكمن لها أن تنظر إليه وتعتبر الشخصية القوية من الصفات التي تهتم بها النساء.

رقم ثلاثة: الاكتاف والصدر: في المرتبة الثالثة كان للجسد الرجل فيها نصيب حيث فضلت النساء أن يكون الرجل عريض الاكتاف ومنتفخ الصدر.

رقم أربعة: شعر اليدين. تنجذب المرأة كثيرا للرجل الذي يحمل الشعر الكثيف في يديه لان هذا الشعر يزيد من مظهر الرجولة لدى الرجل وهو ما ترغبه النساء وتفضله.

رقم خمسة: المال سبق الجمال. في المرتبة الخامسة والأخيرة فضلت النساءالرجل الذي يملك المال الذي يكفي حياتهم اليومية عن الجمال والمال مقصود به قوت الحياة اليومي فهو أحب لدى النساء من الجمال



أنا وهي

انضم إلينا على برامج التواصل الاجتماعي

 أضغط هنا: الفيس بوك

أضغط هنا: توتير

أضغط هنا: غوغل بلس



.............................


--------------

حول الكاتب

قواعد اللغة الالمانية، تعلم لتعرف

ليست هناك تعليقات

شارك معنا ...
هل عندك المزيد من المعلومات لإضافتها

ana