كيف أكون الأجمل في المناسبات....؟ - knows1-+ كيف أكون الأجمل في المناسبات....؟ - knows1-+

كيف أكون الأجمل في المناسبات....؟

كيف أكون الأجمل في المناسبات....؟
كيف أكون الأجمل في المناسبات....؟

كيف أتميز عن باقي النساء في المناسبات الاجتماعية...؟
كل سيدة عصرية تسعى لكي تكون السيدة الأولى في مجتمعها و هذا ما تبحث عنه كل السيدات في حياتهن فجمالك سيدتي هو سر اهتمام المحيطين بك و لأنك الأجمل عليك أن تتعرفي على الصفات التي تزيدك جمالا و تألقاً في مجتمعك لأنك في كثير من المناسبات رغم انك الأجمل بين جميع المدعوين لكنك لم تحظي بالاهتمام المناسب الذي يليق بك و بمركزك الاجتماعي بينما نالت هذا الاهتمام امرأة أخرى اقل منك جمالاً ولكن تلك السيدة عرفت أسرار الإتيكيت في فن التعامل وكيف تتصرف في المناسبات الاجتماعية لذلك نحن في أنا وهي نبحث لك سيدتي عن أسرار التألق التي تليق بك و بمركزك الاجتماعي و لهذا نقدم لك سيدتي النصائح القادمة.
عليك سيدتي في البداية تحديد المناسبة التي تمت دعوتك عليها أي نوع من المناسبات هي.
الخطوة الأولى: تحديد المناسبة فرح أم هي مناسبة عامة أم دعوة عشاء وبناء على طبيعة المناسبة أرتب برنامجي لهذه الدعوة وذلك بتحديد ما يتناسب مع تلك الدعوة.
-في الخطوة الثانية: هل هي مناسبة خاصة بالنساء أم أنها مناسبة عامة يجتمع فيها الرجال مع النساء.
وعلى هذا الأساس أقرر كيف أختار الفستان المناسب لتلك الدعوة.
اختيار الفستان المناسب
الفستان المناسب هو ذاك الذي يتناسب مع لون بشترتي حيث أن لون البشرة هو النقطة الأولى في طريقة اختيارك لفستان السهرة المناسب وينصح مصممي الأزياء بأربعة نصائح قبل اختيارك لفستانك المناسب وهي:
1-البشرة السمرة يتناسب معها الألوان الفاتحة
2-البشرة الفاتحة يتناسب معها الألوان الداكنة
3-المرأة الطويلة يتناسب معها الفستان العريض
4-المرأة متوسطة الطويل يتناسب معها الفستان الخالي من الإضافات.
وعليك سيدتي مراعاة الفستان الذي يليق بك وعليه تختارين موديل الشعر الذي يتناسب مع الفستان وشخصيتك ويفضل أن تجربي الفستان قبل الدعوة بثلاثة أيام أمام زوجك حتى تكون معتادة عليه يوم الدعوة.
الخطوة الثالثة: اختيار الحذاء المناسب
وبناء على ما سبق نحدد ما هو الحذاء المناسب لهذه الدعوة ويعود دور اختيارك لحذاء المناسب إلى عدة أمور والتي منها العامل الأهم هو طولك هل تحبين أن تزيدي في الطول أن كان جوابك نعم فالحذاء المناسب هو ذا الكعب ولكن يجب عليك التذكر جيدا أن الكعب سوف يحرمك الرقص خلال الدعوة.
الخطوة الرابعة: اختيار المجوهرات والحقيبة المناسبة التي تليق بجمالك وتستطيعين قبل تسوقها مشاهدة عينات حية لها على مواقع الجمال.
بعد أن انتهينا من تحديد الملابس المناسبة لهذه الدعوة نبحث في بعض الأمور والإتكيت الاجتماعي الذي يميز السيدة العصرية خلال المناسبات.
حولي الوصول في الوقت المناسب لدعوة ولكن قبل الذهاب رتبي خريطة اللقاءات داخل الحفل فمن هي الشخصية الأبرز التي تودين قضاء وقتك معها خلال الحفل؟
رتبي كل شيء قبل بداية الحفل وليكن موعد بينك واهم الشخصيات التي سوف تكون في استقبالك عند وصولك لكي تعرفك بباقي المدعوين.
كوني على استعداد لإجابة عن بعض الأسئلة التي تواجهك خلال الدعوة فالكثير من المدعوين سوف يحاولون التقرب منك وتوجيه الأسئلة إليك ولهذا أعدي إجاباتك جيداً.
-حضورك خلال الحفل: لا تنسي أن يكون لك حضورك المميز في الدعوة لهذا اختاري أكثر الأماكن لفتاُ لأنظار لكي تكوني فيها.
-قدمي نفسك بالصورة الصحيحة عندما تتعرفين على مدعوين جدد وتحدثي بالصوت يصاحبه الثقة بالنفس.

مواضيع أخرى قد تهمك
حمل تطبيق الموقع من غوغلplay.google


--------------

حول الكاتب

قواعد اللغة الالمانية، تعلم لتعرف

ليست هناك تعليقات

شارك معنا ...
هل عندك المزيد من المعلومات لإضافتها

ana