فارق العمر بين الزوجين...! لماذا يتزوج الرجال الفتاة الأصغر سنا...؟ - knows1-+ فارق العمر بين الزوجين...! لماذا يتزوج الرجال الفتاة الأصغر سنا...؟ - knows1-+

فارق العمر بين الزوجين...! لماذا يتزوج الرجال الفتاة الأصغر سنا...؟

حب الرجل الكبير للفتاة الصغيرة_لماذا يتزوج الرجل امرأة اصغر منه .


فوائد الزواج من صغيرة السن_مميزات الزواج من صغيرة السن .

اضرار الزواج من كبيرة السن_لماذا يحب الرجل المرأة البكر .

مميزات الزوجه الصغيره_ايهما افضل الزوجه الصغيره ام الكبيره .

فارق العمر بين الزوجين...! لماذا يتزوج الرجال الفتاة الأصغر سنا...؟حب الرجل الكبير للفتاة الصغيرة_لماذا يتزوج الرجل امرأة اصغر منه .   فوائد الزواج من صغيرة السن_مميزات الزواج من صغيرة السن . اضرار الزواج من كبيرة السن_لماذا يحب الرجل المرأة البكر . مميزات الزوجه الصغيره_ايهما افضل الزوجه الصغيره ام الكبيره .
فارق العمر بين الزوجين...! لماذا يتزوج الرجال الفتاة الأصغر سنا...؟




المتعارف عليه في المجتمعات العربية أن الرجل يكبر المرأة دائما بالعمر بينما المتعارف عليه في بعض الدول الأجنبية أن المرأة تكبر الرجل في العمر وبين هنا وهناك سوف نتحدث اليوم عن موضوع يشغل بال الكثير وهو فارق العمر بين الزوجين.

تنتشر في المجتمع الذي نعيش فيه الكثير من القصص عن فارق العمر وأسباب يعلل فيها لنا الأهل والأقارب عن الدوافع التي تدفع بالرجال دائماً للزواج بالامرأة الأصغر سنا ومن هذه الدوافع التي نسمعها أن المرأة تكبر أسرع من الرجل وتظهر عليها علامات الشيخوخة المبكرة بينما الرجل لا يظهر عليه علامات الشيخوخة بل يبدو أكثر شبابا وتألقا من المرأة كل ما تقدم به العمر.

هذه أشهر الأسباب التي تدفع الرجل للزواج بامرأة أصغر منه حسب ما يعلل المجتمع.

رأي الرجل..... لماذا أريد أن أتزوج أمرأه أصغر مني سناً؟

يعلل الرجال دائما عند سؤالهم لماذا تبحث عن الزوجة الأصغر سناً بالكثير من الإجابات والتي من أشهرها تدولاً بين الرجال أن الفتاة الصغيرة يمكن أن تغييّر عاداتها وتقليدها بالعادات التي تتماشى مع الزواج وعائلة الزوج لهذا السبب يبحث الكثير من الرجال عن الفتاة الأصغر سنا وتضيف هذه الشريحة من الرجال في المجتمع والتي تعتبر الشريحة الأكبر أن الزوجة التي تساوي الرجل في العمر أو تكبره سوف يجد الرجل صعوبة في العيش والتعامل معها بعيدا عن الجمال والشكل هنا نتحدث عن الحياة من ناحية التعامل.

حيث أن المرأة التي تساوي الرجل في العمر صعب أن يحصل التفاهم بينها وبين الرجل لان كل منهما سوف يرى نفسه هو من يجب أن يسيطر على البيت.

ويضيف الرجال في إجابتهم لماذا تبحث عن المرأة الأصغر سنا.

المرأة الأصغر سنا تملك ما لا تملكه تلك الأكبر سناً بإضافة أنها أجمل من المرأة التي تساوي الرجل في العمر من حيث الجسد وأن ما يجده عند المرأة الأصغر سنا قد لا يجده عند تلك المرأة التي تماثله في العمر من ناحية النعومة والرقة وأشياء أخرى.

الزواج بالمرأة الأصغر سنا هل هو ناجح أم فاشل؟

ربما الجواب الأكثر دقة لتوصل للحقيقة في أي امر من الأمور هو البحث عن النتائج حيث أن النتائج التي تحصل عليها من خلال عملا ما هي التي تدلك على مدى نجاح هذا العمل أو فشله.

الواقع أننا نلاحظ من حولنا أن النساء اللواتي تزوجن كما جرت العادة من رجال يكبرنهن ما بين 3 حتى 7 سنوات هم فعلاً لم يشتكوا من فارق العمر خلال حياتهم الزوجية بل هم سعداء فيها.

متى المرأة تشتكي من فارق العمر بينها وبين زوجها؟

أغلب الزيجات التي حصل فيها خلاف بين الزوجين تلك التي كان فارق العمر فيها كبير وكبير جدا كأن يتزوج رجل عمره 50 سنة فتاة عمرها 18 سنة.

يبدو فارق العمر كبيراً بينهما وفعلا هو كذلك وأثبتت الملاحظات والوقائع داخل المجتمع فشل هذه العلاقة التي بدأت بالأساس على خلاف ما هو متعارف عليه داخل المجتمع.

بين ما يراه المجتمع وما هو الواقع نجد الحياة الزوجية التي كان فيها فراق العمر في الزواج ما بين 3 إلى 7 سنوات لم يشكوا أفرادها من أي مشاكل أو ما ينغص حياتهم بسبب فارق العمر بين الزوج والزوجة.

مواضيع ذات صلة:

123321

--------------

أكتب سؤالك هنا -

هل تريد معرفة المزيد ؟، التوسع في الموضوع

هناك تعليق واحد

غير معرف يقول...

شكرا

ana