أشياء تكشف كذب الرجال| كيف أكتشف كذب زوجي من تصرفاته؟8 علامات لكشف الكذب. - knows1-+ أشياء تكشف كذب الرجال| كيف أكتشف كذب زوجي من تصرفاته؟8 علامات لكشف الكذب. - knows1-+

أشياء تكشف كذب الرجال| كيف أكتشف كذب زوجي من تصرفاته؟8 علامات لكشف الكذب.

أشياء تكشف كذب الرجال| كيف أكتشف كذب زوجي من تصرفاته؟8 علامات لكشف الكذب.
أشياء تكشف كذب الرجال| كيف أكتشف كذب زوجي من تصرفاته؟8 علامات لكشف الكذب.

هل الرجال يكذبون على زوجاتهم...؟ بكل صراحة الجواب نعم الرجال يكذبون حيث يضطر الرجال في كثير من الأحيان الكذب على زوجاتهم وإخفاء الكثير من الامور التي لا يحبون أن تعلمها زوجاتهم عنهم ويفسرون كذبهم على زوجاتهم بالكذب الابيض حرصا منهم في الحفاظ على حياتهم الزوجية.
في الوقت ذاته معروف عن المرأة أنها تحب معرفة كل شيء عن زوجها وما يخفيه عنها لكي تحافظ على حياتها الزوجية والتدخل في الوقت المناسب لحل الأمور التي قد تضر بعلاقتها بزوجها.
. بين مبررات الرجل ودوافع المرأة في معرفة الحقيقة تدور مجموعة من الأسئلة التي تطرحها المرأة لمعرفة الحقيقة وسبب إخفاء الزوج الكثير من الحقائق عن زوجته.
ومن بين أبرز الاسئلة التي تتساءل عنها النساء في موضوع كذب الزوج.

ماهي التصرفات التي تكشف بها الزوجة كذب زوجها...؟

يؤكد خبراء علم الاجتماع على مجموعة من التصرفات التي يمكن للمرأة من خلال ملاحظتها التنبؤ بكذب الزوج ومن هذه التصرفات نذكر لكم التالي:
1-لا يستطيع الرجل في حال الكذب النظر المباشر إلى زوجته. حين يكذب الرجل على زوجته يتجنب النظر المباشر إلى عيناها والسبب وراء ذلك أن الزوج يكون في حالة التفكير الشديد بالإجابات التي يختلقها لرد على الزوجة.
2-طريقة الجلوس: يمكن للزوجة أيضا التنبؤ فيما إذا كان زوجها يكذب عليها من طريقة جلوسه حيث أن الرجل حين يكذب يجلس بوضعية تتقاطع فيها رجليه وكذلك تكون اليدين في شكل متقاطع والدلالة النفسية على ذلك هي أن الرجل يكون في حالة الدفاع والاستعداد للمواجهة.
3-القلق: يكون الرجل في كذبه على زوجته قلقا ويمكن معرفة القلق عند الزوج من أشهر علامته وهي تضيق في حدقات العين يمكن ملاحظتها بشكل واضح.
4-يضع يده على فمه بين الحين والأخر:محاولاً بحركة غير شعورية اخفاء الدلالة النفسية التي تظهر على الوجه.
5-التبرير: حيث أنك سوف تجدين في حديثه انه يسعى لتبرير الزائد على غير عادته ويضع نفسه في مكان الدفاع دون اي تهمة توجه إليه.
6-سرعة التكلم: سريع في الكلام على غير عادته.
7-يحاول كسب الثقة بمدح نفسه: حيث ان الرجل حين يكذب تجدين انه يمدح نفسه او العكس تماما يقوم بمدحك لإخفاء ما يريد اخفائه بلفت النظر إلى أشياء اخرى.
8-تأتائة اي تداخل الحروف في بعضها:في بعض اجزاء الحديث قد تظهر هذه العلامة والسبب فيها الخطأ في بعض الافكار التي يؤلفها في الوقت الحالي في رأسه ويحاول ربطها ببعضها البعض


مواضيع أخرى قد تهمك
حمل تطبيق الموقع من غوغلplay.google

--------------

أكتب سؤالك هنا -

هل تريد معرفة المزيد ؟، التوسع في الموضوع

ليست هناك تعليقات

ana