كيف ينتهي الحب؟ 5 أمور قاتلة للحب...! - knows1-+ كيف ينتهي الحب؟ 5 أمور قاتلة للحب...! - knows1-+

كيف ينتهي الحب؟ 5 أمور قاتلة للحب...!

كيف ينتهي الحب؟ 5 أمور قاتلة للحب...!
كيف ينتهي الحب؟ 5 أمور قاتلة للحب...!

الحب هو ذاك الاحساس الرائع الذي يرتقي بنا من عالم البشر إلى عالم آخر لا يعرفه إلا من جرب الحب وعاشه وذاق لذاته الروحية.
يعتقد من هم في الحب حالياً ويعيشونه الآن أنا حبهم سوف يبقى الى الابد ولن ينتهي بأية حال من الأحوال ......!
اعتقادهم صحيح في حال اجتنبوا 5 أمور تسمى قاتلة الحب.
1- بداية النهاية في الحب تكون في مراحلها الاولى بالظن يبدء كل من الشريكين بالظن بالثاني مثلا هو بخيل مجرد ظن. هو أناني مجرد  ظن .. و الظن هو ما لا يستند إلى دليل قطعي .
2-بداية النهاية في الحب يتطور الظن لان الانسان بطبعه مخلوق قابل لتطور والزيادة والظن كالنار التي اشتعلت ثم تحولت إلى لهيب حيث تبدأ مرحلة الشك والتي هي اعلى من الظن في حيث الجزم فيها.
3- بداية النهاية في الحب بعد المرحلة الاولى والثانية تبدأ المرحلة الثالثة وهي الغيرة ولا بد من التميز بين نوعين من الغيرة النوع الاول مصدره حب ولا شك فيه فهذه غيرة معتدلة يحبها الأزواج وترغبها الزوجات والنوع الثاني الغيرة المبنية على الشك اي ان الشريك يشك بعلاقة لك مع شخص أخر والعكس وهذا الشك هو الأخطر.
4-منتصف نهاية الحب بعد المراحل الاربعة السابقة يبدئ الخلاف بين الشريكين وقد يتطور الخلاف في مراحله المختلفة فيهجر كل من الحبيبين الأخر.
5-نهاية الحبفي المرحلة الأخير تبدأ المرأة وكذلك الرجل بالابتعاد والانقطاع ويكون الانقطاع بدايته من أحد الطرفيين ودائما يبدئ الانقطاع من يملك البدائل في إذا كان الشاب يملك صديقات فإنه سوف يسارع لإنهاء العلاقة وكذلك الامر للطرف الأخر.









    --------------

    أكتب سؤالك هنا -

    هل تريد معرفة المزيد ؟، التوسع في الموضوع

    ليست هناك تعليقات

    ana