وصفة العسل والقرفة لبشرة مشرقة..2.! استعدي إطلالتك الفريدة.. - knows1-+ وصفة العسل والقرفة لبشرة مشرقة..2.! استعدي إطلالتك الفريدة.. - knows1-+

وصفة العسل والقرفة لبشرة مشرقة..2.! استعدي إطلالتك الفريدة..

خلطة العسل و القرفة للوجه .


من جربت العسل و القرفة للوجه ؟ تعرف قيمة الخلطات و أثر هذه الخلطات على البشرة , و من الخلطات الهامة  , خلطة العسل والقرفة للوجه , حيث كانت تجربتي مع العسل و القرفة للوجه , تجربة أكثر من رائعة بالإضافة إلى  خلطة القرفة للوجه , كما أن القرفة والعسل لاثار حب الشباب , ذات مفعول رائع , حيث أن ماسك القرفة للبشرة الدهنية , ذا فوائد كبيرة في علاج حب الشباب , لهذا أنصح بتجربة ماسك العسل و القرفة لحب الشباب .
وصفة العسل والقرفة لبشرة مشرقة..2.! استعدي إطلالتك الفريدة..من جربت العسل والقرفة للوجه ؟ تعرف قيمة الخلطات و أثر هذه الخلطات على البشرة , و من الخلطات الهامة  , خلطة العسل والقرفة للوجه , حيث كانت تجربتي مع العسل والقرفه للوجه , تجربة أكثر من رائعة بالأضافة إلى  خلطة القرفه للوجه , كما أن القرفة والعسل لاثار حب الشباب , ذات مفعول رائع , حيث أن ماسك القرفة للبشرة الدهنية , ذا فوائد كبيرة في علاج حب الشباب , لهذا أنصح بتجربة ماسك العسل والقرفة لحب الشباب .
وصفة العسل والقرفة لبشرة مشرقة..2.! استعدي إطلالتك الفريدة..


جمال البشرة سر من أسرار الجمال التي تبحث عنها كل سيدة عصرية في حياتها اليومية عنه ولكن ما يؤرق النساء ويعكر مزاجه هو تلك المشاكل التي تظهر فجأة على البشرة لتسرق منها سحرها الرائع ورونقها المعتاد ومن هذه المشاكل ما يتركه حب الشباب من أثار والبثور وبعض التصبغات لهذا سيدتي نبحث دائماً لك عن أفضل الحلول المجربة لتتخلصي من مختلف المشكلات التي تظهر على بشرتك ومن الوصفات المفيدة للبشرة العسل بما يحمل من فوائد لا تعد لتستعيد بشرتك رونقها وجمالها.
طريقة الوصفة.
في البداية احضري العسل الصافي ومن ثم اغسلي وجهك جيداً بالماء الفاتر ثلاث مرات واحرصي على  إزالة الدهون في حالة كنتِ من أصحاب البشرة الدهنية.
ضعي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من القرفة وادهني فيها كامل الوجه مع التركيز على المناطق المصابة بالبقع والبثور.
اتركي العسل مدهون على وجهك لمدة عشر دقائق ولا تعرضي بشرتك لأشعة الشمس.
من ثم اغسلي وجهك جيدا بالماء البارد مرتين.
اعيدى الوصفة كل عشرة أيام وسوف تلاحظين النتائج سريعا

ملاحظة: إذا كان لديك حساسية جربي قبل تطبيق الوصفة على جزء صغير من الرقبة لكي لا يصيبك أي تهيج جلدي


مواضيع ذات صلة:
--------------

أكتب سؤالك هنا -

هل تريد معرفة المزيد ؟، التوسع في الموضوع

ana