وما السبيل لإصلاح علاقاتي مع محيطي الاجتماعي؟ - knows1-+ وما السبيل لإصلاح علاقاتي مع محيطي الاجتماعي؟ - knows1-+

وما السبيل لإصلاح علاقاتي مع محيطي الاجتماعي؟

كيف اصلح علاقتي مع كل من هو حولي ؟


طرق أصلاح العلاقة مع الأخرين ...


كيف أنجح في علاقاتي مع الأخرين ؟


سيدتي لن تجدين الحل المناسب لمشاكلك الاجتماعية دون معرفة موطن الخلل فمعرفة الداء هي دوما جزء من الدواء.


عليك سيدتي قبل إلقاء اللوم على الأخرين وإقامة عزلة مع محيطك الاجتماعي البحث في خصائصك وصفاتك التي قد تكون هي السبب وراء ما يحصل معك في حياتك اليومية وإن وجدتي واحدة من هذه الصفات عندك فهي كافية لنفور الجنس الأخر منك.




كيف أتصلح مع زوجي و من حولي ؟


كيف اصلح علاقتي مع الله ؟ هو السؤال الأبرز الذي يسئله الأنسان حين يفهم حقيقة الحياة مهما طال بنا الأمد سوف نموت و لكن ليس حديثنا عن اليوم إلا عن العلاقات أو العلاقة مع كل ما حولك سوأء علاقتي مع الله و - وكيف أجدد علاقتي مع الله لأن حسن علاقتك مع الله هي أنعكاس لحسن علاقتك مع الأخرين , تفشل علاقتك بالمحيط حين تفشل علاقتك مع الله لأن من أحب الله أحب الناس و من أحب الناس أحب ... لهذا اسئل  نفسك  عن ما هية علاقتك مع الله و كيف تحسن العلاقة مع الله حين تعرف كيف  تصلح علاقتك مع الله تعرف  كيف تحسن علاقتك مع الناس و موضوع عن علاقتي بربي هو موضوع مهم جداً لتحسين علاقتك بالأخرين .


كيف أنجح في علاقاتي الاجتماعية ؟


أعلم انك حين تفشل في حب الخالق سوف تفشل في حب المخلوق و سوف تتدهور علاقاتك مع كل من حولك لهذا كثيرا أشاهد من يسئل كيف تصلح علاقتك المتدهورة مع أحد زملائك في العمل؟ هذا من يسئل  كيف تصلح علاقتك المتدهورة مع أحد زملائك .. هل سئل نفسه لماذا تدهورت علاقته مع من حوله ... من المؤكد لا .. و ألف لا ...


و لا يقف فشل العلاقة مع الخالق بل يتمد فشل العلاقة مع كل شئ لهذا تجد من تفشل علاقته من خالقه يبدء بفقدان كل شئ جميل من حوله فكم من شخص فقد علاقته مع الأحباب و يسئل  كيف أعيد علاقتي بمن أحب ؟ و تركني الأحابب ...


لهذا عزيزي القارئ قبل البحث عن كيف أعيد علاقتي بمن أحب و  كيف تستعيدين علاقتك بصديقتك بعد انقطاع أبحث عن العلاقة الكبرى من أجل أصلاحها و حين تصلح علاقتك مع الخالق تأكد من أنه سوف يصلح كل شئ .


سوء العلاقات الزوجية و سوء العلاقات الأجتماعية .


لماذا أفشل في علاقتي الزوجية ؟ لماذا أفشل في علاقتي مع زوجي ؟ لماذا أفشل في علاقتي مع أصدقائي ؟ لماذا أفشل في علاقتي بالعمل ؟ جميع هذه الأسئلة يواجهها من فشلت علاقته بالخالق , لان العلاقة مع الخالق هي الطريق الذي ينهاك عن ما يضرك و يضر الأخرين كيف ذلك ؟


حين تفشل علاقتك مع الزوجة على سبيل المثال بسبب غيرة الزوجة عليك من إمرأة أخرى تكون أنت قد خالفت علاقتك بربك حين تركت زوجتك و ذهبت للمرأة الأخرى , و حين الزوجة تفجر على زوجها هي خالفت علاقتها مع ربها الذي أمرها بحسن العشرة , و كذلك الأمر في علاقتك مع الأصدقاء , حين تستغيب أحدهم أنت خالفت علاقتك مع الخالق و لهذا قمت بالغيبة الأمر الذي دعى صديقك للإعراض عنك و لهذا أنت تبحث عن تحسين العلاقة معه و في الأصل فشل علاقتك مع الخالق أدت لفشل علاقتك مع من هو حولك .







--------------

أكتب سؤالك هنا -

هل تريد معرفة المزيد ؟، التوسع في الموضوع