كيف أشجع أبنتي للدراسة قبل الامتحان.... ماذا أقول لها... - knows1-+ كيف أشجع أبنتي للدراسة قبل الامتحان.... ماذا أقول لها... - knows1-+

كيف أشجع أبنتي للدراسة قبل الامتحان.... ماذا أقول لها...

بنتي تنسى كثير_بنتي ضعيفه في الرياضيات .

ابنتي ترفض المذاكرة_بنتى بتنسى بسرعة اعمل ايه .

بنتي بطيئة الاستيعاب_كيف اجعل ابنتي قوية الشخصية .


بنتي تكره المدرسه_بنتي تبكي ماتبي تروح المدرسه .

 
كيف أشجع أبنتي للدراسةبنتي تنسى كثير_بنتي ضعيفه في الرياضيات .  ابنتي ترفض المذاكرة_بنتى بتنسى بسرعة اعمل ايه .  بنتي بطيئة الاستيعاب_كيف اجعل ابنتي قوية الشخصية .  بنتي تكره المدرسه_بنتي تبكي ماتبي تروح المدرسه .
كيف أشجع أبنتي للدراسة



كل شيء في الحياة يستحق الحصول عليه يستحق العمل من أجله 

عليك دائما تشجيع أولادك على هدف معين وتصوير هذا الهدف لهم بأجمل صورة حتى يصل بهم الحال الى محبة هدفهم وتأكدي أنهم عندما يحبون الهدف الذي ساعدتيهم على رسمه سوف يصبح ذو قيمة عندهم وسوف يزيد من دافعهم للعمل من أجله وقولي لهم ان الامتحانات هي المركبة التي سوف تقودكم نحو هذا الهدف فإن مقولات النجاح دافع قوي لهم.



النجاح غالبا يأتي للذين يجرؤون بالقيام بالأعمال. ونادرا ما يأتي للخجولين الذين يخافون من النتائج 

سيدتي عليك دائما تشجيع أولادك على القيام بخطوات جريئة نحو مستقبلهم وقولي لهم الخوف والتردد سوف يقتل ويدمر أحلامكم أعملوا أفضل ما عندكم ومن ثم لا تخافوا النتائج ولا تخافوا الفشل لأنكم سوف تنجحون في تحقيق أهدافكم حقا والامتحانات هي مرحلة من مراحل نجاحكم وخطوة من خطوات النجاح.

 
كيف أشجع أبنتي للدراسة
كيف أشجع أبنتي للدراسة

النجاح غالبا يأتي للذين يجرؤون بالقيام بالأعمال. ونادرا ما يأتي للخجولين الذين يخافون من النتائج 

النجاح لا ينتهي، والفشل ليس نهائي. 

لا تخف وانطلق يا ولدي وافعل كل ما بوسعك نحو هدفك ولا تقلق ولا داعي للقلق لأنك في نجاحك سوف تقترب من هدفك أكثر ومقومات النجاح متوفرة عندك.



فليكن هدفك بلوغ القمر. حتى إن فشلت في الوصول اليه ستحط بين النجوم. 

ضع في رأسك يا ولدي أنك سوف تحظى بالعلامات التامة فإن لم يحصد العلامات التامة فمن المؤكد النجاح سوف يكون حليفه ومن الخطء أن تطلبي من أبنائك سوى النجاح لإن الدراسات أثبتت من يطلب علامة 100 فمن المؤكد لن يحصد أقل من 90 ومن يطلب 90 علامة فلن يحصل على أقل 80 بهذه الكلمات نكون قد رافعنا قدرة الدراسة لديه.

 
كيف أشجع أبنتي للدراسة
كيف أشجع أبنتي للدراسة

الأعمال العظيمة تتحقق ليس بالقوة إنما بالإصرار

الفرق بين الإنسان الناجح والآخرين هو ليس نقص القوة، ولا نقص المعرفة، انما نقص الإرادة

المداومة والإصرار هم طريقك نحو النجاح لا تيأس مهما واجهت من صعوبات ومن أشياء لم تفهم حلها حاول ثم حاول بعدها سوف تتمكن من بلوغ هدفك ضع اليأس جانبا.

الإرادة هي العامل الأول والأخير لنجاحك عندما يتحول العمل من مجرد مرحلة أو وظيفة إلى هدف يسعى إلى تحقيقه تخلق الإرادة لدى أبنائك وسوف يفعل المستحيل لتحقيق هذا الهدف
                     

                     ............................................................................




--------------

حول الكاتب

قواعد اللغة الالمانية، تعلم لتعرف

ana