زوجي طلب مني أشياء غريبة خلال العلاقة الحميمة...! هل أحقق له ذلك؟ - knows1-+ زوجي طلب مني أشياء غريبة خلال العلاقة الحميمة...! هل أحقق له ذلك؟ - knows1-+

زوجي طلب مني أشياء غريبة خلال العلاقة الحميمة...! هل أحقق له ذلك؟


زوجي طلب مني أشياء غريبة خلال العلاقة الحميمة
زوجي طلب مني أشياء غريبة خلال العلاقة الحميمة

تبدأ العلاقة الزوجية في يومها الأول بنوع من أنواع التحفظ الذي يبديه كلا الزوجين وتكون العلاقة بين الزوجين لا زالت في المراحل الخجل حيث يخفي الرجل في الأشهر الأولى رغباته الجنسية ويكتفي بالعلاقة التقليدية دون أن يخبر زوجته عن المناطق الأكثر إثارة لديه والحركات والطرق التي يرغب بها.

 و كذلك الزوجة في أيامها الأولى من علاقتها بزوجها تقبل بالعلاقة التقليدية دون أن تخبر الشريك عن المناطق التي هي الأكثر إثارة لديها ولكن الأمر عادة لا يستمر طويلا على هذا الحال حيث يبدئ كل من الزوجين بالإفصاح للآخر عن المناطق الجنسية التي تثير لديه المتعة و اللذة و لكن طلبات الزوج لا تكون دائما موضع الترحيب من الزوجة لأنها قد تفرض عليها بعض الأشياء التي لا تعرفها من قبل و كذلك الأمر بالنسبة للزوج الذي قد يرفض عليه بعض الأمور التي ترغب بها الزوجة لان بعض الرجال يجدون فيها نوع من أنواع انتقاص الرجولة .
زوجي طلب مني أشياء غريبة خلال العلاقة الحميمة
زوجي طلب مني أشياء غريبة خلال العلاقة الحميمة
فماهي حدود العلاقة الزوجية؟

تعتبر العلاقة الزوجية مصدر من مصادر السعادة واللذة لكلا الزوجين فلا حدود لها ولا موانع سوى الجنس الشرجي وما عداه فكل ما يخطر ببال الزوج والزوجة هو مصدر سعادة لهما والتدرج أفضل وسيلة يتبعها الزوج والزوجة لنيل مطالبهما للوصول للمناطق التي يرغبون المتعة فيها.

مناطق الإثارة لدى الزوجة: ابدأ بمعرفة مناطق الإثار التي تحبها زوجتك وحاول إيصال المتعة لها من خلال هذه الأماكن فالمرأة تحب التقبيل واللامسات الدافئة من الرجل.

مناطق الإثارة لدى الرجل:هناك بعض المناطق التي لا يستطيع الزوج مقاومتها وتختلف هذه المناطق من رجل لأخر فالقبلة من الرقبة تهواها المرأة كما يهوها الرجل فأحرصوا عليها.

طلبات الزوج تشعر الزوجة بالخجل:

يطلب الزوج بعض الطلبات من المرأة التي تراها غرييه في بداية الأمر مثل تلك القبلات الحارة من المناطق الحساسة تلبي الكثير من النساء هذا الطلب بكل سرور بينما ترفضه البعض منهن وفي كلتا الحالتين يعتبر الأمر طبيعي لا يدعوا للغرابة ولكن لا بد من التدرج مع الزوجة في حياتكم الجنسية فاللمسات الدافئة والقبلات التي تسبق اي طلب هي مقدمة تساعد على تقبل الأمر بكل سرور.




--------------

حول الكاتب

قواعد اللغة الالمانية، تعلم لتعرف

ana