وسائل منع الحمل يستخدمها الرجال...! ما هي؟ - knows1-+ وسائل منع الحمل يستخدمها الرجال...! ما هي؟ - knows1-+

وسائل منع الحمل يستخدمها الرجال...! ما هي؟


تعتبر وسائل منع الحمل عند الرجال من الأساليب التي يستخدمها الرجل في حال كانت الزوجة تعاني أحد الأسباب التي تمنعها من استخدام الموانع أو خوفا من الآثار الجانبية لهذه الموانع مما يعني أن الزوج وحده من سوف يستخدم هذه الموانع وهناك عدة أساليب لمنع الحمل يستخدمها الرجل منها ما هو طبيعي لا يحتاج سوى بعض الحركات خلال العلاقة الحميمة ومنه ما هو طبي ومنه ما هو صناعي.
وسائل يستخدمها الرجال في منع الحمل
الطريقة الأولى: وهي القذف خارج المهبل وهي من الوسائل المختلف فيها حيث يستخدمها فئة من الرجال ويعتبرونها أسلوب ناجح وعملي ولا يحتاج أية تكاليف بينما تراها فئة أخرى من الرجال أنها وسيلة غير آمنة لما قد تسببه من آثار جانبية للمرأة والرجل وفي الواقع هذه الطريقة لا بأس فيها في حال كان الرجل قادر على التحكم بنفسه عند الإنزال.
الطريقة الثانية: استخدام الواقي الذكري وهي طريقة قديمة تقليدية معروفة لدى أغلب الرجال ولكن يعاني بعض الرجال عند استخدام الواقي الذكري من انخفاض مستوى المتعة الذي يشعرون به.
وتعاني بعض النساء في حال أستخدم زوجها الواقي الذكري من حساسية تصيبها نتيجة الاحتكاك الحاصل وقد يؤدي إلى التهاب في المنطقة الحساسة لدى بعض النساء وليس حالة عامة انما هي حالات خاصة.
الطريقة الثالثة: عن طريق العقاقير الطبية وهي متنوعة في هذا المجال ولكن من الأفضل للرجل في حال قرر استخدام أحد العقاقير الطبية استشارة طبيبه المختص لتجنب الأثار الجانبية لهذه العقاقير.

...............................

--------------

أكتب سؤالك هنا -

هل تريد معرفة المزيد ؟، التوسع في الموضوع

ana