ثلاثة أشياء إن فعها معك زوجك فتأكدي أنه لا يحبك! - knows1-+ ثلاثة أشياء إن فعها معك زوجك فتأكدي أنه لا يحبك! - knows1-+

ثلاثة أشياء إن فعها معك زوجك فتأكدي أنه لا يحبك!


 كيف أتأكد من حب زوجي
 كيف أتأكد من حب زوجي




الحب هو ما نبحث عنه نحن النساء في حياتنا لا يهمني شيء سوا أن يبقي هو حبيبي وأنا الوحيدة في حياته لن أتقبل يوم من الأيام فكرة دخول امرأة أخرى غيري إلى حياته. وإن لم يفعلها فتأكدي من حبه لك.

فهكذا تتحدث جميع النساء في العالم في أنفسهن كل أمرأه تحب زوجها تخشى عليه من النساء الأخريات فهو مصدر سعادتها ولن تقبل أن يشاركها به أحد والشيء الثاني الذي تخشاه النساء وأنا واحدة منهم هو وجود و مبادلة المحبة من طرف الزوج يعني أنه يحبني مثل المحبة التي أحملها له أنا في نفسي.

إذا كان هو بحبني ثلاث أشياء لن يفعلها معي وإن فعلها فهو لا يحبني!

لا يهتم لزعلي:حين يكون يحبني فإنه لن يقبل أن أزعل منه فرضى الزوجة شيء مهم وأساسي لدى الزوج الذي يحمل في قلبه المحبة الحقيقة ودون أي تفكير منه.

 نفسه من داخلها لن تسمح له بأن أزعل منه هي واحدة من الصفات التي تؤكد محبة الزوج لزوجته فهل زوجي كذلك؟
 كيف أتأكد من حب زوجي
 كيف أتأكد من حب زوجي




لا يكذب على وإن كذب يسارع للاعتراف: أحيانا يضطر بعض الرجال لكذب على زوجاتهم وإخفاء بعض الأشياء عنهم من أجل الحافظ على الحياة العائلية إن كان الأمر سوف يخرب بيت الزوجية ولكن زوجي لا يكذب على بل أنه صريح معي دائما وإن فعلها مرة سرعان ما يعترف لي بالحقيقة.

هذه هي صفات الزوج الذي يحب من قلبه وبصدق فإنه لا يكذب ولن يستطيع فعلها معي لان نفسه سوف تعذبه إن كذب عليّ حتى يقول لي الحقيقة.

وقته لي:الزواج المحب لزوجته سوف يحب بيته ويفضله على جميع البدائل الأخرى المتوفرة عادة للرجال في حياتهم فهو لا يوفر لحظة فارغ في حياته بعيدا عني. بينما الزوج الذي يتهرب من بيته ويتعمد إلى خلق الإعذار المختلفة مثل مواعيد العمل الوهمية وكذلك الاجتماع الدائم مع الأصدقاء فإنه يتهرب من بيته والتهرب من البيت هو تهرب من الزوجة بالتالي فحين يحب الرجل زوجته فإنه حتما سوف يحب بيته وعكس ذلك أيضا حين يكره زوجته سوف يكره بيته.


123321

--------------

أكتب سؤالك هنا -

هل تريد معرفة المزيد ؟، التوسع في الموضوع

ana