علامات إعجاب الرجل بالمرأة...! كيف أعرف انه معجب بي؟ - knows1-+ علامات إعجاب الرجل بالمرأة...! كيف أعرف انه معجب بي؟ - knows1-+

علامات إعجاب الرجل بالمرأة...! كيف أعرف انه معجب بي؟



علامات إعجاب الرجل بالمرأة...! كيف أعرف انه معجب بي؟
علامات إعجاب الرجل بالمرأة...! كيف أعرف انه معجب بي؟




تتساءل الفتاة حين ينال إعجابها أحد الشباب هل هو يبادلها نفس المشاعر والأحاسيس؟


ويعتبر هذا السؤال الذي تطرحه كل فتاة على نفسها حين تعجب بالشخص الذي تتمنى أن يكون زوجاً لها في حياتها المستقبلية وقد تطرحه بعض السيدات أيضا من باب اختبار مدى تأثيرها في الحياة العامة ولكن يحدث في بعض الأحيان سوء فهم حول كلمة إعجاب فهي كلمة فضفاضة تحمل في داخلها الكثير من المعاني.


 معروف لدى الرجال أن معظمهم يحاولون التقرب من المرأة سواء أعجبته ام لم تعجبه فالرجال في فطرتهم يحبون التواصل مع الجنس الأخر هذا الأمر يؤدي بالكثير من الفتيات إلى الوقوع في خطأ الفهم الصحيح للموقف ويعود الأمر عليهم في النهاية إلى حالة من حالات الاكتئاب النفسي ولكن في المقابل هناك بعض الرجال حقا يعجبون بالمرأة بصدق فكيف نميز بين هؤلاء وغيرهم؟


·      النظرات التي تميل إلى نوع من أنواع الخجل: تستطيع المرأة التميز بين نظرات الرجل التي تحمل الاحترام لها وبين تلك النظرات التي تحمل نوع من أنواع التحرش فالأولى يصحبها الاحترام والخجل والثانية يصحبها نوع من أنواع التحرش الذي تدركه الفتاة من خلال لقائها الرجل.


·      افتعال المواقف الوهمية ومطابقة المواعيد: يسعى الشاب دائما حين تعجبه إحدى الفتيات إلى البحث في برنامج حياتها متى تخرج من منزلها؟ متى تذهب الى العمل أو الجامعة؟ متى تأتي؟ حيث يبحث الشاب المعجب عن هذه المواعيد ويدونها في عقله وتبدأ الصدف فتراه في الصباح من باب الصدفة وتتكرر الصدفة بشكل يومي في حال وجدت الفتاة او المرأة هذا التصرف من الشاب فهو حتما معجب بها.


·      جميع وسائل التواصل الممكنة: يبحث الشاب المعجب دون أن يوفر اي وسيلة للاتصال فسوف تراه في قائمة الاصدقاء الذين ينتظرون الموافقة عليهم في وسائل التواصل الاجتماعي.


·      يحاول الشاب المعجب إقحام أهله والأقارب: نجد أن الشاب المعجب دائما يحاول أن يتقرب عن طريق الاهل سواء اهله أو اهل الفتاة وهذه النقطة من أهم النقاط لان الشاب المخادع أول شيء يفعله هو قطع أي أتصال أو تواصل للأهل لأنه يسعى لغاية ما وحين يدركها لا يريد أن يتعب نفسه بينما الشاب المعجب يستخدم جميع الأساليب الممكنة والتي من أهمها التواصل عن طريق الأهل.










    --------------

    أكتب سؤالك هنا -

    هل تريد معرفة المزيد ؟، التوسع في الموضوع

    ليست هناك تعليقات

    ana