من المسؤول عن تحديد نوع الجنين...؟ أنا أم هو؟ - knows1-+ من المسؤول عن تحديد نوع الجنين...؟ أنا أم هو؟ - knows1-+

من المسؤول عن تحديد نوع الجنين...؟ أنا أم هو؟


معرفة نوع الجنين في المنزل_معرفة نوع الجنين من البول .


معرفة نوع الجنين بالسونار_معرفة نوع الجنين فى الشهور الاولى .


كيف اعرف نوع الجنين في الشهر الثالث_كيفية معرفة نوع الجنين من الشهر الاول .


طريقة معرفة نوع الجنين بالكلور_كيفية معرفة نوع الجنين في الشهر الرابع



من المسؤول عن تحديد نوع الجنين..معرفة نوع الجنين في المنزل_معرفة نوع الجنين من البول .  معرفة نوع الجنين بالسونار_معرفة نوع الجنين فى الشهور الاولى .  كيف اعرف نوع الجنين في الشهر الثالث_كيفية معرفة نوع الجنين من الشهر الاول .  طريقة معرفة نوع الجنين بالكلور_كيفية معرفة نوع الجنين في الشهر الرابع.؟ أنا أم هو؟معرفة نوع الجنين في المنزل_معرفة نوع الجنين من البول .  معرفة نوع الجنين بالسونار_معرفة نوع الجنين فى الشهور الاولى .  كيف اعرف نوع الجنين في الشهر الثالث_كيفية معرفة نوع الجنين من الشهر الاول .  طريقة معرفة نوع الجنين بالكلور_كيفية معرفة نوع الجنين في الشهر الرابع
من المسؤول عن تحديد نوع الجنين...؟ أنا أم هو؟


أطفالي حياتي وسر سعادتي ولكن قد يرغب بعض الأزواج في حال كان لديهم فتاة سابقة أن يرزقهم الله بالصبي ومن حق كل إنسان يطلب من الخالق ما يشاء ولكن دون أن يلقي أحد الزوجين اللوم على الأخر في تحديد نوع الجنين.
لأن الواهب في البداية والنهاية هو الله فنحن لا نملك سوى تقبل هداياه. ويتساءل الكثير من المتزوجين من المسؤول عن تحديد جنس المولود أو بمن وضع الله هذه الخاصية في تحديد جنس الجنين.
ومن المعروف في عادتنا العربية القديمة أن المرأة حين لا تستطيع إنجاب الصبي (حسب اعتقادهم) يسارع الزوج بالبحث عن امرأة تحقق له ذلك ويتزوج امرأة أخرى لتأتي له بالصبي ولهذا عاش النساء في الماضي أزمة صبي أو بنت ولا زال حتى اليوم يعيش هذه الأزمة الكثير من الناس وتؤدي بالبعض منهم إلى الطلاق.
من يتحمل مسؤولية ذكر أم أنثى. الأب أم الأم؟
أثبتت الدراسات العلمية التي قام بها مجموعة من الخبراء في هذا المجال أن المرأة على خلاف ما هو سائد ومعتقد في أنها المسؤولة عن تحديد جنس الجنين.
قد أثبتت الدراسات والأبحاث أن المرأة هي حاضن للنوع ولا علاقة لها في تحديد جنس الجنين.
فالحيوان المنوي الذي يقذفه الرجل في الرحم هو الذي يحدد جنس الجنين وليس البويضة التي تتلقح. فالبويضة ليست هي إلا متلقي لتلك الحيوانات حيث أن الحيوانات المنوية للرجل تحتوي على الجنسين الذكر والأنثى (XY)
 بينما تعرف البويضة المؤنثة X والحيوانات المذكرة Y.
 المرأة ة تحوي على الكروموسومات XX. فالمرأة هي تتلقى حيث إذا كان الحيوان الملقح هو X اكس فسوف يكون جنس الجنين أنثى. أم Y فسوف يكون الجنين ذكراً
 لهذا تكون المرأة هي متلقي ولا علاقة لها في تحديد جنس المولود ذكراُ أو أنثى.
هذا من الناحية العلمية ولنكن أكثر دقة الذي يحدد هو الله جل جلاله لان الرجل لا يختار حين يلقح الأنثى إنما يتم ذلك بإرادة الله.


.............
--------------

أكتب سؤالك هنا -

هل تريد معرفة المزيد ؟، التوسع في الموضوع

ليست هناك تعليقات

ana