تركت حبيبها لتتزوج برجل آخر ...! لماذا يفضل النساء الرجال الأكبر سنا منهم ...؟


لماذا تركتني حبيبتي
لماذا تركتني حبيبتي


بعد قصة حبدامت لسنوات طويلة تركت حبيبها لتتزوج برجل آخر دون أن يجبرها أحد على ذلك هي وحدها من أختارات الزواج منه دون أية إجبار من أحد.
يصاب الكثير من الرجال بالصدمة بعد قصة حب عاشها مع فتاة أحبها بصدق وإخلاص ليجد نفسه وحيدا وأن الحب الذي حلم به ذهب وتلاشى والمرأة التي أحبها بصدق قد تركته دون أية إشارة أو إنذار مسبق والتساؤل الذي لا زال يدور في رأس كل شاب لماذا تركتني حبيبتي فماهي دوافع المرأة في ترك حبيبها والزواج من رجل آخر؟
لماذا تركتني حبيبتي
لماذا تركتني حبيبتي

المرأة تحب بصدق ولكنها في لحظة من اللحظات تتخلى عن حبها الأول لترتبط برجل أخر غير الذي أحبته وتكون دوافعها في ذلك هي:
1-الوضع المادي:تسعى المرأة للمفاضلة في مرحلة من مراحل حياتها بين الشخص الذي أحبته والذي قد يكون في نفس المرحلة العمرية التي هي فيها وبين شخص آخر تقدم لها وتعرفت عليه في الحال لتختار الاكبر منها سنا والسبب وضعه المادي الجيد.
2-تحمل المسئولية والأمان: في حين يفتقد حبيبها السابق القدرة على تحمل المسئولية تجد المرأة القدرة في الرجل الأكبر سنا القدرة على ذلك حيث أن حبيبها لازال في مراحله الاولى من الحياة.
3- المجتمع وكلام الناس: تختار الاكبر سنا عوضا عن الحبيب للإجابة على اسئلة المجتمع الذي تعيش فيه فإنها قد تزوجت بالشخص الذي يمثل لها واجهة اجتماعية أمام الناس في حالته المادية وقدراته التي لا يملكها الحبيب الذي لا يزال في بداية حياته.
4-العطف والدلال:حيث أن المرأة في علاقته مع الحبيب الذي هو بنفس المرحلة العمرية التي هي فيها تفتقد بعض الدلال الذي سوف يمنحها إياه من هو الاكبر سنا. لإن ما يقدمه الرجل الكبير من دلال هو مفقود عند الحبيب المماثل لها بالعمر.
5-مجتمع شرقي وأخاف: يعتبر السبب الاخير من أهم دوافع المرأة في قبولها الارتباط بالرجل الأكبر منها سنا حيث أن المرأة تخشى الانتظار إلى حين ينتهي حبيبها من تأمين حياته وقد يحب فتاة أخرى غيرها وهي يتقدم بها العمر وقد يقول عنها المجتمع عانس.