حماتي تفسد حياتي الزوجية يئست ... ساعدوني ما لحل؟ - knows1-+ حماتي تفسد حياتي الزوجية يئست ... ساعدوني ما لحل؟ - knows1-+

حماتي تفسد حياتي الزوجية يئست ... ساعدوني ما لحل؟

حماتي وبناتها يكرهوني _كيف اتعامل مع حماتي المنافقة  .


كيف اتعامل مع حماتى المتسلطة_كيف اتعامل مع حماتى التى تكرهنى  .


كيف اتخلص من حماتي_كيف اتعامل مع حماتى النكدية .


كيف انتقم من حماتي_ازاى اكيد حماتى .




حماتي تفسد حياتي الزوجيةحماتي وبناتها يكرهوني _كيف اتعامل مع حماتي المنافقة  .  كيف اتعامل مع حماتى المتسلطة_كيف اتعامل مع حماتى التى تكرهنى  .  كيف اتخلص من حماتي_كيف اتعامل مع حماتى النكدية .  كيف انتقم من حماتي_ازاى اكيد حماتى .
حماتي تفسد حياتي الزوجية


المشكلة التي وجدت مع وجود الإنسان هي كلمة حماتي والعداوة المتبادلة بين كل من الحماية والكنة وكذلك الحماية والصهر هي مشكلة اليوم والأمس والغد ولكن حتى نكون منصفين لابد من القول إن هناك بعض العائلات التي تحظى فيها علاقة الحمو بالنجاح ولو بنوع من أنواع المجاملة والتمثيل ولكن نجد في الظاهر أن العلاقة تسير على ما يرام.
يشتكي الكثير من الزوجات من المعاملة القاسية من قبل الحماية والتي هي أم الزوج حيث تعتقد الزوجة دائما أن أم زوجها تحمل لها الكراهية وتقوم بحشو رأس زوجها بالأفكار التي تعود سلبا عليها وفي المقابل وقبل كل شيء تعتقد الحماية أن زوجة ابنها قد سرقت منها ابنها وطفلها المدلل لإن الابن يبقى في نظر أمه طفل ولهذا أو الأصح أن نقول هذا هو السبب الكامن وراء الخلاف والصراع الدائم بين الزوجة والحماية.
والأمر ذاته بالنسبة للزوج الذي يعتقد أن زوجته تفسد عليه من قبل أمها وأن أمها هي مصدر الخلل في البيت فما هي حقيقة الأمر؟
حماتي وبناتها يكرهوني _كيف اتعامل مع حماتي المنافقة  .  كيف اتعامل مع حماتى المتسلطة_كيف اتعامل مع حماتى التى تكرهنى  .  كيف اتخلص من حماتي_كيف اتعامل مع حماتى النكدية .  كيف انتقم من حماتي_ازاى اكيد حماتى .حماتي تفسد حياتي الزوجية
حماتي تفسد حياتي الزوجية

الحقيقة هي فعلا الحماية مصدر من مصادر خرب البيت وتدميره وهي فعلا تفسد أبنتها بما تراه أنه هو الصواب في هذه الحياة وقد تكون الحماية في قمة الخطأ واللات صواب ولكنها تريد أن تفرض ما تراها هي على حياة أبنتها وبيتها.
أما بالنسبة للزوج فالأمر كذلك أيضا أمه مصدر من مصادر الخلاف وهي تحشوا في رأسه دائما الأفكار التي قد تؤدي في بعض الأحيان إلى دمار بيته وأسرته ولكن السؤال المطروح هل الحموات دورهم سلبي لهذه الدرجة في حياتنا الزوجة؟
دروا حماتي في حياتي
حماتي هي الأكبر مني سنا قد تكون تحمل علىّ الكثير ولكن يبقى لها دور إيجابي في بعض الأمور الأخرى ومعرفتها التي لا نكران لها في الطبخ والتجهيز المنزلي لهذا أقول حماتي فيها الجانب السلبي والإيجابي في حياتي ولكن كيف أكسب الجانب الإيجابي وأحجب الجانب السلبي من حياتي؟
حلك الوحيد مع حماتك
مهما فعل الرجل و مهما فعلت المرأة لن يستطيع أي منهما التخلي عن أمه و إن تخلى أحد الزوجين عن امه و لو لفترة فإنه سوف يعود إليها في يوم من الإيام و من يقبل التخلي عن أمه تأكد عزيزي الزوج و صديقتي الزوجة أنه لن يرجى منه الخير في بيته لإن المرأة التي تستطيع ترك أمها سوف تستطيع ترك زوجها في حال وجدت البديل الأفضل عن زوجها و كذلك الزوج القادر على ترك  امه سوف يترك زوجته و كأنها معادلة متساوية الأطراف أعرفي خير زوجك لبيته من خيره لامه ولكن نعود لنتحدث عن الحل المجرب من قبل الناجحين في حياتهم مع أمهات زوجاتهم أو أمهات  أزوجهن .
تقرب لها وإن كنت تكره ذلك ل (حماتك) طبعا وتقربي منها عزيزتي الزوجة حاول دائما أن تحبها وبادر في الهدايا لها والعزائم والكلمات التي تحمل المدح وأرفع من شأنها في وجودها لتكسب قلبها.
في بداية الأمر سوف تجد هذا صعب ولكن سوف تتمكن من الوصل إلى قلب حماتك وفي النهاية من بلوغ قلبها فهذا ما يفعله أصحاب العلاقات الناجحة والأمر ذاته بالنسبة للزوجة.
عندما تحظى باحترام حماتك تأكد تأكدي أن حياتكم سوف تمضي نحو الأمام ولسوف تكسبون السعادة التي هي مطلب الجميع.



.................................





--------------

حول الكاتب

قواعد اللغة الالمانية، تعلم لتعرف

ana