أنا حامل في بنت وزوجي يرغب بالصبي؟ ماذا أفعل تعبت...؟!! - knows1-+ أنا حامل في بنت وزوجي يرغب بالصبي؟ ماذا أفعل تعبت...؟!! - knows1-+

أنا حامل في بنت وزوجي يرغب بالصبي؟ ماذا أفعل تعبت...؟!!


أنا حامل في بنت وزوجي يرغب بالصبي؟
أنا حامل في بنت وزوجي يرغب بالصبي؟

الاطفال هم الفرحة التي يحلم بها المتزوجين منذ الأشهر الأولى لزواجهم فالأطفال هم سر السعادة الفطرية التي زرعها الله بنا ولكن بعد الحمل أو قبل الحمل ينشأ الخلاف بين بعض الأزواج عن جنس المولود أنا أريد بنت وهو يريد صبي ليس هناك ما يدعو إلى القلق إذا كان هو يفضل الصبيان عن البنات أو أنك تفضلين البنات عن الصبيان ولكن ينشأ القلق حين يتحول الأمر إلى أزمة في العلاقة الزوجية ويبدئ الزوج بإلقاء اللوم على زوجته ويصرخ فيها قائلا أنا أريد صبي ...!! وكأن الزوجة هي من صنعت هذا الجنين.. ويتناسى الرجل أن الله هو المصور في الأرحام وهو من خلقهم إناثاً وذكوراً..
وتبدء حالة من حالات الشقاق الزوجي والخلاف وفي بعض الأحيان تؤدي لترك الزوجة لبيت زوجها بسبب اللوم الذي يلقيه الزوج وأم الزوج على عاتق الزوجة.
ماذا أفعل هو يريد صبي؟
سيدتي حاولي التحلي بالصبر ولكن يجب مصاحبة زوجك لك إلى الطبيب المختص ليشرح له أنك لست وحدك المسؤولة عن جنس المولود بل يعتبر الزوج هو المسؤول عن جنس الطفل وتبين من الدراسات أن الرجل هو المسؤول وذلك من حيث التالي:
فالحيوانات المنوية هي المسؤولة عن تحديد نوع الجنين وليست البويضة. لهذا سيدتي لا تقلقي وفي النهاية التفاهم هو سر الحياة الزوجية السعيدة والبنت معرفة بحنانها وطفولتها الجميلة ونهافاتها.
...........................
مواضيع أخرى قد تهمك
حمل تطبيق الموقع من غوغلplay.google




--------------

حول الكاتب

قواعد اللغة الالمانية، تعلم لتعرف

ليست هناك تعليقات

شارك معنا ...
هل عندك المزيد من المعلومات لإضافتها

ana