اشياء في جسد المرأة تفتن الرجل! ماهي؟ الإجابة من أفوه الرجال...! - knows1-+ اشياء في جسد المرأة تفتن الرجل! ماهي؟ الإجابة من أفوه الرجال...! - knows1-+

اشياء في جسد المرأة تفتن الرجل! ماهي؟ الإجابة من أفوه الرجال...!



اشياء في جسد المرأة تفتن الرجل
اشياء في جسد المرأة تفتن الرجل

ربما تسئلي نفسك كيف أبدو جذابة في مجتمعي و ألفت نظر زوجي إليّ لكي أبقى السيدة الأولى في حياته هذا السؤال تسئله كل امرأة لنفسها و تعتقد بعض النساء أن الزوج يهوى الجسد النحيل كما هو حال الموضة و عارضات الأزياء و لكن هذا الاعتقاد يبدو خاطئ لإن الرجال يفضلون المرأة التي تكون فيها ملامح الأنوثة بارزة أكثر مما يفضلون النساء النحيلات و هذا واحد من الاعتقادات الخاطئة لدى النساء الذي يؤدي بالكثير منهم إلى إتباع حمية قاسية لإنزال أوزنهن و لكن للأسف تجد المرأة بعد تجربتها القاسية مع الحمية أن النتائج ليست كما توقعتها من حيث التأثير الذي تريده في فتن زوجها إليها فهناك لا يزال الكثير من الأشياء التي تؤدي إلى تعلق الرجل بالمرأة غير ما هو شائع بين النساء و لهذا الأمر قمنا بعينة عشوائية من المجتمع و من طبقات اجتماعية مختلفة لمعرقة ما هي الأشياء التي تفتن الرجل في المرأة؟


سوف نرتب لكم نتائج العينة حسب الأكثر تصويتا فالإجابة التي نالت رقم 1 سوف تكون في السرد الأول ثم تليها الإجابة الثانية وإليكم النتائج.


رقم واحد: الثديين. يفضل الرجل في المرأة الثديين حيث تبين معنا أنا أول ما يلفت نظر الرجل في المرأة هو الثديين وتفاوتت الإجابات بين أشخاص يفضلون الثدي الكبير وآخرون يفضلون المتوسط ولكن ما يجذب الرجل إلى زوجته في المقام الأول هو الثديين.


رقم اثنان: المؤخرة. وحصلت المؤخرة على المرتبة الثانية في التصويت حيث تبين معنا أن الرجال بعد نظرتهم الأولى للمرأة والتي تكون على منطقة الصدر تكون النظرة الثانية إلى مؤخرة المرأة حيث يفضل الرجال المؤخرة البارزة بينما لا يلفت انتباه الرجل المؤخرة النحيفة على خلاف ما تعتقد بعض النساء.


رقم ثلاثة: الصوت وأسلوب الحديث. حيث حصل صوت المرأة على المرتبة الثالثة وهو ان الرجل يجذبهم إلى المرأة الصوت المملوء بالأنوثة واسلوب الحديث الراقي وينفر الرجال من المرأة التي تزيد في حدة شخصيتها أو تميل نوعا ما للرجولة.


رقم اربعة: الطول. وهنا كانت الإجابات متفاوتة بين الطويلة والوسط ولكن اجتمعت الإجابات ألا تزيد المرأة في طولها عن طول الرجل


رقم 5: العينان وصفاء البشرةحيث يفضل الرجال العينان الكبيرتان وتفاوتت الإجابة حول لون العيون.


رقم 6: في المرتبة السادسة الشعر الطويل حيث يفضل الرجال المرأة ذات الشعر الطويل عن المرأة ذات الشعر القصير.






أنا وهي

انضم إلينا على برامج التواصل الاجتماعي

 أضغط هنا: الفيس بوك

أضغط هنا: توتير

أضغط هنا: غوغل بلس




......................................................



--------------

أكتب سؤالك هنا -

هل تريد معرفة المزيد ؟، التوسع في الموضوع

ليست هناك تعليقات

شارك معنا ...
هل عندك المزيد من المعلومات لإضافتها

ana