كيف أعرف انى حامل بولد أو بنت؟ إليك سيدتي علامات تدل على ذلك؟ - knows1-+ كيف أعرف انى حامل بولد أو بنت؟ إليك سيدتي علامات تدل على ذلك؟ - knows1-+

كيف أعرف انى حامل بولد أو بنت؟ إليك سيدتي علامات تدل على ذلك؟



كيف أعرف انى حامل بولد

الإنسان بطبعه لديه حب الفضول والمرأة دائما حين تسمع بالحمل وبعد الفرحة يخطر ببالها هل معي صبي أم بنت؟
وتبدأ المرأة رحلة من الأسئلة والبحث لعلها تجد إجابة عند الام الأخت الجدة وكل ذلك في سبيل معرفة ما هو الحمل؟ هل هو صبي؟ أم أنه بنت؟
أمر طبيعي لا يدعو الا لمزيد من التشوق والترقب فالمرأة تهوى أن تحمل بالبنت بينما يهوى الرجل أن تحمل زوجته بالولد ولمعرفة جنس الجنين جرت العادة على تجربة عدة اختبارات فيها دلالات على جنس الجنين من أشهر هذه الاختبارات.

الاختبار الأول: عن طريق أكل الثوم فإن صدرت منك رائحة التوم بعد تناوله فهو صبي وإن لم تظهر فهي بنت.
 الاختبار الثاني: يتم هذا الاختبار عن طريق الملاحظة.  ما عليك فعله هو النظر في المرآة والملاحظة في حال إذا كان الثدي الايسر أكبر من الايمن، فذلك يدل على الحمل بالبنت، اما في إذا كان الأيمن هو الاكبر فهذا يدل صبي.
الاختبار الثالث: عن طريق النوم في حال فضلت المرأة النوم على الجنب الأيمن فهي فتاة وإن كانت تفضل الجهة اليسرى فهو صبي.
        
الاختبار الرابع: هو المظهر المنعكس عليك من الحمل من المعلوم ان المرأة تتأثر خلال فترة الحمل في مظهرها. اما سلباُ وإما إيجاباً فإن عاد الحمل عليك بالمظهر السلبي فهو صبي وإن حصل العكس فهو بنت.
الاختبار الخامس: يتم من خلال التدقيق في الشعر  حيث أن زيادة الكثافة في الشعر تدل على وجود الصبي , فإن أصبح شعرك أقل كثافة فهي بنت.
الاختبار السادس: نعومة البشرة تدل على البنت بينما العكس يدل على الصبي

.....................................


--------------

حول الكاتب

قواعد اللغة الالمانية، تعلم لتعرف

ana