حياتك الزوجية لا تبوحي بها لصديقاتك المقربين .... لماذا!؟ - knows1-+ حياتك الزوجية لا تبوحي بها لصديقاتك المقربين .... لماذا!؟ - knows1-+

حياتك الزوجية لا تبوحي بها لصديقاتك المقربين .... لماذا!؟


الحياة الزوجية هي مجموعة الأحداث اليومية و ما يدور بين الرجل و زوجته خلال اليوم من أحداث سواء عامة مثل الطعام و اللباس و خاصة و هي ما يحصل بينكما من علاقات سواء في الحب أو في الخلافات التي تجري بينكما سواء العادية و الخاصة منها و ما يدور في تفاصليها .
يجري الحديث عادة بين الصديقات عن حياتهما و ماذا يجري مع كل سيدة في حياتها اليومية لا بأس في هذا طالما أنكم تتحدثون ضمن العموميات و لكن هناك أمور خاصة تتحدثين بها مع صديقاتك  هي في مرتبة المحظورات لخطورتها عليك في نتائجها  و  هي بالتالي قد تعود عليك بالضرر و الأثار السلبية سواء في حياتك اليومية أو في علاقتك مع الأصدقاء أو في علاقتك مع بزوجك لذلك أحرصي سيدتي على أن تكوني ذات رقابة على نفسك في كلماتك و ماذا تقولون فليس جميع الصديقات يحملن لك المحبة التي تتوقعينها منهم


حياة زوجية, زوجتي.زوجي


تتحدث دون أن تدري عن الأشياء التي يحبها زوجها أمام صديقاتها وكأنها تعطي مفتاح الوصول إلى قلب زوجها دون أن تعلم ماذا تخبئ لها المفاجئات لا تتحدثي عن الأمور التي يحبها زوجك ويهوها.



تقولين لهم عن الأمور التي يكرها زوجك وخاصة إن كانت تلك الأمور موجودة فيكِ فإن هذا الأمر في غاية الخطورة على حياتك مع الشريك في المستقبل القريب أو البعيد.





انتبهي سيدتي من الحديث عن الأشياء التي تفتقدينها في جسدك أمام الصديقات وزجك يحبها ويبحث عنها تذكري عزيزتي أن الأمور التي تفتقدينها قد تكون موجودة لدى صديقاتك.

ما يملك زوجي من خصائص في جسده تميزه عن غيره.


دون قصد تتحدثين سيدتي عن خصائص زوجك المتعلقة بجسمه أمام الصديقات الأمر الذي قد تكون صديقتك تفتقده في زوجها وكأنك تدعونهم إلى تخيّل زوجك دون أن تشعرين ولن تشعري بالنتائج اللاحقة التي قد تنتج عن حديثك إن كنتي لا تدري ماذا فعلتي.





--------------

أكتب سؤالك هنا -

هل تريد معرفة المزيد ؟، التوسع في الموضوع

ana