6 عبارات لا تستخدموها في حياتكم و إلا... ثلاثة للمرأة وثلاثة للرجل.. ماهي - knows1-+ 6 عبارات لا تستخدموها في حياتكم و إلا... ثلاثة للمرأة وثلاثة للرجل.. ماهي - knows1-+

6 عبارات لا تستخدموها في حياتكم و إلا... ثلاثة للمرأة وثلاثة للرجل.. ماهي

عبارات لا تستخدموها في حياتكم
عبارات لا تستخدموها في حياتكم



الحب كلمة تجمع في داخلها معاني الجمال في كل أوصافه ومسمياته فإنك سوف تجد في هذه الكلمة جميع الأوصاف التي تدل على الجمال وما يندرج تحتها ولكن كيف نخسر من نحب؟
كيف أخسر شخص سهرت الليالي لأجله وعددت النجوم في تأملاتي وحسراتي لينتهي الليل ويشرق الصباح لعلي ألمح طيفه .... كيف أخسر ذلك سوف تتساءل عزيزي القارئ ,
ورب السؤال الأبرز عندك هو هل ينتهي الحب بكلمة؟
الإجابة وبكل بساطة نعم ينتهي بكلمة وكم من قصص الحب التي نشهدها اليوم وفي كل يوم في المحيط الاجتماعي والاسري الذي نعيش فيه تنتهي ويؤول بها الحال إلى الدمار أمام أعيننا. لا يشترط ان نهاية قصة الحب أن تكون بالطلاق قد يعيش الزوجان معا ولكن عندما يموت الحب سوف تختفي تلك الحرارة التي يحلم فيها أي ثنائي سعيد لحياته.
من الصعب أن نعيش الأيام فقط لنعدها دون اي حرارة لحب.
عبارات لا تستخدموها في حياتكم
عبارات لا تستخدموها في حياتكم



الكلمة الجارحة بمثابة الرصاصة القاتلة:
تجنب عزيزي الزوج في حياتك مع الشريك اي كلمة جارحة مهما كانت صغيرة ويجب عليك التأكد أن المرأة وبما أنني أمرأه سوف أحدثك عن المرأة التي هي تنسى كل شيء في حياتها وتسامح برحابة الصدر ولكن لا يمكن لها أن تنسى من جرحها ولو بكلمة واحدة.
         ثلاث للمرأة
لا تستخدم هذه العبارات مع الشريك
1-تضربي ما أبشعك مثل هذه الكلمة التي يستخدمها البعض. أحذر منها عزيزي الرجل فهذه الكلمة قد تكون لا تقصدها ولكن لن تنساها المرأة وسوف تولد في داخلها الكره لك.
2-في حال عانت زوجتك شريكة حياتك من زيادة في الوزن وهذا الامر طبيعي يحدث بأن يزيد الشخص في وزنه ولكن إياك أن تعاير الشريك بهذا الامر.
3-أم الزوجة الأم شيء مقدس لدى المرأة لذلك عزيزي الرجل حاول دائما ان يكون كلامك لين في حال وجهت الكلام او تحدثت عن والدت الشريك.
عبارات لا تستخدموها في حياتكم
عبارات لا تستخدموها في حياتكم



ثلاث عبارات للرجل
1-لا تقولي لشريك عن حب سابق لأنه لن ينسى هذا الأمر بحياته وسوف ينمو في داخله ويكبر إلى أن يتحول لعقدة يكرهك فيها.
2-لا تقارني الشريك بأحد من المعارف أو الأقارب او الاصدقاء فالمقارنة تخلق الكره والنفور.
3- لا تنتقصي من رجولته في الأفعال وكذلك الأمر في الاقوال فمثلا قولك له انت لست برجل هذا في الأقوال وفي الأفعال كأن تقومي بالتجاهل له في محيطك الاجتماعي الأهل والأقارب.






--------------

أكتب سؤالك هنا -

هل تريد معرفة المزيد ؟، التوسع في الموضوع

ana