5 أشياء تخفيها المرأة عن زوجها! - knows1-+ 5 أشياء تخفيها المرأة عن زوجها! - knows1-+

5 أشياء تخفيها المرأة عن زوجها!



5 أشياء تخفيها المرأة عن زوجها!
5 أشياء تخفيها المرأة عن زوجها!


يعتقد الأزواج أنهم يعرفون كل شيء عن زوجاتهم هذا هو اعتقادهم ولكن في الواقع تخفي الزوجات 5 أشياء عن ازوجهن وتحتفظ الزوجة ببعض أسرارها كما أن الزوج يحتفظ بالكثير من أسراره ويؤكد الخبراء على أن النساء يخفين هذه الأشياء من الحيطة والحذر وأن ذلك لا علاقة له بدرجة الحب.
5 أشياء تخفيها المرأة عن زوجها!
5 أشياء تخفيها المرأة عن زوجها!



1-اعجاب الزوجة بشخص آخر: كما هو الحال لدى معظم الرحال لديهم فنانة مفضلة في حياتهم كذلك الزوجات فأنهم لديهم الفنان الذي ينال إعجابهن ولكن يضطر الكثير من النساء إخفاء هذا الأمر عن أزواجهن حتى لا يغضبن ازوجهن منهن.


2-حماتك تعرف كل شيء عن علاقتكما: يصدق بعض الأزواج زوجاتهم حين يقولون إنهن لا يخبرن أمهاتهن عن أسرارهن ولكن في الحقيقة تخفي الزوجة عن زوجها أن أمها تعلم كل شيء في بيتها من كبيرة وصغيرة.


3-حبي لزوجي يدفعني أحيانا لاستفزازه. تتعمد الزوجة في استفزاز زوجها حينما تجده بدء يقلل من اهتمامه بها لهذا تبدأ الزوجة في استثارة ما يحرك الشك في نفس زوجها والدافع وراء هذا العمل هو الحب.


4-رغبتها بالعلاقة الحميمة: تخفي الزوجات على أزوجهن الرغبة في العلاقة الحميمة حيث أن تحب أن تظهر أنها غير راغبة وهي مطلوبة من قبل الزوج ولكن تسعى بكل قواها اثارة زوجها ومن ثم تخفي رغبتها بالعلاقة ويعود هذا لإشباع الأنا في داخل المرأة لان شخصية المرأة مبنية على الحب.


5-تخفي قوتها حين تكون قوي: معادلة عكسية تخفي المرأة قوتها حين تكون أنت عزيزي الرجل قوي لأنها هي أنثى وتحب التمتع بأنوثتها ولكن تخفي ضعفها حين تكون أنت عزيزي الرجل ضعيف.


كتبها: فريق التحرير: لمتابعتنا على الفيس من هنا


...................................................
مواضيع أخرى قد تهمك
حمل تطبيق الموقع من غوغلplay.google
--------------

أكتب سؤالك هنا -

هل تريد معرفة المزيد ؟، التوسع في الموضوع

ana