سبب ظهور حب الشباب؟ 5 أشياء أحذر منها سيدتي!! - knows1-+ سبب ظهور حب الشباب؟ 5 أشياء أحذر منها سيدتي!! - knows1-+

سبب ظهور حب الشباب؟ 5 أشياء أحذر منها سيدتي!!

سبب ظهور حب الشباب؟ 5 أشياء أحذر منها سيدتي!!
سبب ظهور حب الشباب؟ 5 أشياء أحذر منها سيدتي!!




المظهر الشبابي والمتألق هو ما تبحث عنه كل فتاة ولكن هناك أمر يدعوني إلى القلق وهو أني بدأت أشهد بداية حب الشباب رغم أني تجاوزت سن 18 عاماً.
حب الشباب هو العدو الأول للشباب في جمالهن بل وأكثر من ذلك بالتحديد عند الفتيات ولهذا جمالك يستحق أن تحافظي عليه سيدتي بأي أسلوب وطريقة ممكنة وكذلك تجنب أي شيء من شأنه التأثير على إطلالتك وإليك سيدتي مجموعة من العادات التي ينصح خبراء الصحة والجمال التخلص منها.


الشيء الأول: ماذا تضعين على بشرتك؟ هل تثقين بالشركة صاحبة المنتج؟ هل تأكدت من أن المنتج مطابق للمواصفات الصحية والعالمية التي تتناسب مع البشرة.
من أفظع الأخطاء التي تقع فيها بعض النساء أنهن يبحثن عما هو جديد دون معرفة أي معلومة عن الشركة المصنعة وما يحتويه هذا المنتج من مواد قد تكون هي السبب الأول في ظهور حب الشباب ومشاكل أخرى في البشرة لا تستخدمي المنتجات ذات المكونات المسببة في تهيج للبشرة.

 الشيء الثاني: لا تبالغي العناية في بشرتك إلى حد ينقلب فيه السحر على الساحر بل كوني طبيعية في تعاملك مع بشرتك. التنظيف المستمر بالاستخدام الصابون المخصص والكحول والتركيبات الأخرى التي تساعد على تنظيف البشرة الدهنية هي جيدة في ظاهرها ولكن عليك أن تعلمي ماهي انعكاساتها على بشرتك التي تكون في حال المبالغة فيها ضارة للبشرة.

الشيء الثالث: البر ونزاج أو التسمير:
بات من المعرف لك سيدتي أنّ الشمس تجفّف البشرة وأن أشعة الشمس فوق البنفسجية لها تأثيراً مضاداً للبكتيريا. حيث أن الجلوس تحت أشعة الشمس خلال النهار ولفترات طويلة طريقة كافية للتخلص من الحبوب عن طريق التجفيف. ولكن يجب ألا ننسى أنّ المبالغة في تجفيف البشرة يسبّب لنا إنتاج المزيد من الزيوت التي تعود سلباَ علينا. لذا ستشعرين سيدتي أنّ البثور خفّت في الأيام الأولى لتشمّس، إلا أنّ التشمّس سيسبّب لك في النهاية المزيد من البثور، ضيفي إلى ذلك خطر الإصابة بالسرطان والتجاعيد حين تصبحين أكبر عمراً.

الشيء الرائع: التغيرات النفسية وتعتبر التأثيرات النفسية من الأمور التي نؤثر على البشرة وخاصة الاكتئاب الذي يؤدي في كثير من الأحيان حب الشباب. ولهذا ينصح خبراء التجميل وكذلك خبراء الصحة النفسية العناية بصحتنا النفسية والابتعاد عن الاكتئاب في حياتنا.

الشيء الخامس :نظافة المكان من البديهي لدى الجميع أن نظافة الغرفة المعدة للنوم وكذلك الوسادة لهما دور في ظهور حب الشباب وعدمه



كتبها فريق التحرير
لمتابعتنا على الفيس من هنا

......................................................... 


--------------

حول الكاتب

قواعد اللغة الالمانية، تعلم لتعرف

ليست هناك تعليقات

شارك معنا ...
هل عندك المزيد من المعلومات لإضافتها

ana